المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عط الاحســـــــــــاء صوتك


المهندس ماجد
23-06-2009, 10:24 PM
مبروك "ارامكو" الراعي الرسمي للأحساء!!








شركة ارامكو العملاقة قررت الدخول بقوة لدعم ورعاية عملية التصويت للأحساء في المسابقة (مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع) تقديرا وكرد لما للأحساء وأهلها من معروف وخير على الشركة والوطن والمواطنين ومن خارج الوطن، لاسيما إن الأحساء تحتضن أهم الآبار النفطية والغاز والمعامل مثل الغوار وحرض وخريص وشدقم والعضيلية والعثمانية وشيبة وغيرها من المواقع، وكرد على جهود أبناء المنطقة الذين ساهموا في إنشاء الشركة وتطورها.

تخوض الأحساء الآن أصعب مرحلة من التأهل في مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع بعدما استطاعت أن تتجاوز المراحل السابقة الصعبة باقتدار. وهنا لابد أن نشكر أبناء الأحساء والمنطقة الشرقية المخلصين وكل محب في الوطن والعالم أعطى صوته للأحساء.

لا يخفى على كل متابع ومراقب للمسابقة في هذه المرحلة قبل النهائية والحاسمة ان الأحساء أصبح وضعها صعب حاليا في المسابقة العالمية بعدما تراجعت في مجموعتها من المركز الأولى إلى المركز الرابع الذي يعني لو استمر الحال كما هو عدم تأهل الأحساء.

هل الجهات الحكومية والأهلية في الوطن وكذلك الشعب السعودي في جميع المدن والقرى والهجر لديهم علم وخبر بان هناك منطقة تسمى الأحساء تشارك في المسابقة العالمية (مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع) وإنها الآن تنافس بشراسة لتحقيق مرتبة للفوز، يتطلب منهم جميعا الاستنفار وتوحيد الجهود ووضع كل شيء في الوطن خدمة للتصويت للأحساء؟

وهل يدركون معنى فوز منطقة سعودية مثل الأحساء بالمسابقة العالمية والفائدة على مستوى الوطن، وهل لو كانت مدينة أو منطقة أخرى غير الأحساء في هذا الموقع سيكون مصيرها مثل هذا الإهمال والتهرب من الدعم والتأييد!؟

هل الأحساء جزء من الوطن السعودية، وهل فوزها (الأحساء) كأجمل واحة طبيعية في العالم ضمن مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع لا يعني شيئا للوطن، أين الشركات الكبرى في المملكة أغنى دولة في العالم واهم مصدر للنفط في العالم من دعم هذه المسابقة؟

غريب والله ما يحدث في الوطن من قبل الشركات الكبرى التي ترعى المسابقات الرياضية ومسابقات الهجن والمزايين والمهرجانات الصغيرة في المدن، والتسابق والتنافس على رعاة المسلسلات والبرامج التلفزيوينة، من عدم مبادرتها بدعم الأحساء في المسابقة العالمية، وعدم التفكير بالدعم والمشاركة كراعي رسمي للأحساء المرشح الوطني والخليجي الوحيد في المسابقة العالمية عجائب الدنيا السبع.. هل هذه الشركات لا ترى في فوز الأحساء أهمية وقيمة تسجل باسم الوطن، أو ان الأحساء ربما من وطن وعالم آخر!!؟؟

والأكثر غرابة موقف إحدى الشركات (شركة الاتصالات السعودية) التي أعتذرت "رفضت" الدخول كداعم وراعي للأحساء في المسابقة في هذه المرحلة، بحجة إنها مشغولة برعاية فعاليات أخرى!! مما يدل على عدم الاهتمام بهذه المسابقة العالمية التي كان ينبغي أن تتحول إلى هدف وطني وان تتحرك جميع الشركات وخاصة التي ترفع اسم الوطن "السعودية" وكذلك جميع الجهات والوزارات والوسائل الإعلامية الحكومية والأهلية بدعم الأحساء في المسابقة العالمية.

عموما يا أهل الأحساء ومحبيها لا تشغلوا بالكم ولا لتتأثروا على عدم دعم شركة الاتصالات للأحساء في المسابقة العالمية. فهناك أخبار بان شركة ارامكو العملاقة قررت الدخول بقوة كداعم وراعي للأحساء في المسابقة (مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع) تقديرا وكرد لما للأحساء وأهلها من معروف وخير على الشركة والوطن والمواطنين ومن خارج الوطن، لاسيما إن الأحساء تحتضن أهم الآبار النفطية والغاز والمعامل مثل الغوار وحرض وخريص وشدقم والعضيلية والعثمانية وشيبة وغيرها من المواقع، وكرد على جهود أبناء المنطقة الذين ساهموا في إنشاء الشركة وتطورها.

عفوا أيها القارئ ما ذكر عن موقف ارامكو هو مجرد أمنية من كل أحسائي وأبناء المنطقة الشرقية والوطن والعالم المحبين للأحساء والذي يتمنون أن تحقق الأحساء الفوز لأنه هو فوز للوطن وللأحساء ولكل محب لها، وما للشركة العملاقة التي لها مكانة في قلوب أبناء المنطقة. هل ستبادر هذه الشركة قبل ما يفوت الأوان ويقع الفأس في الرأس ونندم على ما فرطنا به. عفوا يا شركة ارامكو..!.

وشكرا لكل من دعم ويدعم بالمال والدعاية والترويج والتشجيع.. ولكل من أعطى صوته للأحساء.

يا جماعة؛ رجال نساء من مواطنين ومقيمين ولكل من خارج الأحساء الكل مدعو للتصويت للأحساء. "عط الحسا صوتك".

http://www.hassacom.com/articles.php?action=show&id=7 (http://www.hassacom.com/articles.php?action=show&id=7)

منقول

ميدو مشاكس
23-06-2009, 11:40 PM
بصوت بس بــــــــــشرط !!!
تنكة تمر خلاص الحساء خخخخخخخخخ

الفارس
24-06-2009, 01:36 AM
اقول الله يهب لك عافيه

وحن في ام قاريه من يصوت لنا

لكن ابشر يابو يحي لو طلب مني عاس ليس تصويت وكان

مراسل القاريه ولحيفه

عبدالرحمن بن دربي
24-06-2009, 07:43 PM
يستاهلون اهل الحسى

اصوت بشرط بلح زامل او خلاص

التصويت الان

المهندس ماجد
24-06-2009, 11:37 PM
بصوت بس بــــــــــشرط !!!
تنكة تمر خلاص الحساء خخخخخخخخخ

ما سمعتك وشو ...:D

اقول الله يهب لك عافيه

وحن في ام قاريه من يصوت لنا

لكن ابشر يابو يحي لو طلب مني عاس ليس تصويت وكان

مراسل القاريه ولحيفه

تسلم يالفارس انت تثبت لي كل يوم ان لك عقل راجح .. يعني حساوي باذن الله :)

يستاهلون اهل الحسى

اصوت بشرط بلح زامل او خلاص

التصويت الان

التصويت الان :D

الشرقاوي رهيب
26-06-2009, 03:40 AM
يستاهلون هلي وربعي

ومضه امل
26-06-2009, 04:25 AM
ومن لها غير الاحساء مدينه عامره بالخيرات علاوه على ماتم ترشيحها له من عجائب الدنيا السبع.
وبما اني ميال للشرقيه فصوتي منصب لها.
(مالها الا الاحساء يبى)




ومضه امل

المهندس ماجد
26-06-2009, 10:27 AM
يستاهلون هلي وربعي

يستاهلك الطيب .. صوت ..

ومن لها غير الاحساء مدينه عامره بالخيرات علاوه على ماتم ترشيحها له من عجائب الدنيا السبع.
وبما اني ميال للشرقيه فصوتي منصب لها.
(مالها الا الاحساء يبى)




ومضه امل

حياك ابو الوليد صوتك بالف صوت :D