المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرأة السعودية ثالث أجمل إمرأة في العالم !!!


عبدالرحمن بن دربي
23-07-2009, 01:03 PM
توصلت دراسة أجراها مركز ستارش البريطاني للأبحاث العالمية أن المرأة السعودية ثالث أجمل امرأة في العالم بعد المرأة المجرية والمرأة البولندية.

وقال السيد كريستوفور جولايل مدير مركز ستارش البريطاني الخميس23/7/2009 " تم الاعتماد في هذه الدراسة على الرقة التي تتمتع بها الفتاة السعودية وكميه الحياء التي تبدو ظاهرة في تصرفاتها". وأضاف "إلى جانب قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئا" من حشمتها".

وأشار إلى أن الدراسة ذاتها لم تغفل الإشارة إلى جمال المرأة السعودية بل واعتبرته سرا" من أسرار انجذاب الرجال إليها فضلا" عن الحنان الوافر الكامن في قلبها " على حدق قوله.

واكد السيد جولايل ان الدراسة اشارت إلى أن السعوديات هم أكثر البنات دلالا" واحتراما" على مستوى العالم ، قائلا" المرأة السعودية تعامل كملكة فالملكة لا تقود السيارة" .

وأشار إلى أن الدراسة تحدثت عن دلال المرأة السعودية بناء" على عدة أمور منها
أن الفتاة السعودية تلبى طلباتها بدون عناء ،، وأن الفتاة السعودية دائما" يقوم أحد بخدمتها".

وقال "إضافة إلى أنها ليست بحاجة إلى عمل فمصروفها متوفر لها من أولياء أمورها دون الحاجة للعمل ،، وأن اهتمامهم بها منذ الولادة وحتى وفاتها يدل على احترامها "

و أوضح أن السعوديات الأجمل ، "فهن متحجبات ولا يمكن للشمس أن تؤثر على وجههن وأجسامهن الطبيعية على مستوى العالم لذلك تمت إضافة نسبة الجمال إلى البحث والدراسة"، على حد قوله.

منقول مع التحيه للسعوديات

سعيد سداح / العقيد
23-07-2009, 01:26 PM
فعلا يكتمل الجمال إذا أقترن بالرقه و الحياء و العفه و الذوق الرفيع




أن الله سبحانه وتعالى قد أعطى للمرأة الجمال والحنان والروح الطيبة التى تميزها عن الرجل وذلك لأن المجتمع يبنى عليها


مشكور اخي ابو احمد على الصرح المميز

قلم محايد
23-07-2009, 03:38 PM
بارك الله فيك أبو أحمد ....... وبنات الوطن يستاهلن ذلك , بس السؤال اللي يطرح نفسه لماذا صحفنا ما تبرز مثل تلك الأخبار !!!!!! أكيد لأن فيها شهادة من الأعداء على عظم ما تتحلى به السعوديه من حشمه ودلال كفلها لها الدين الحنيف ثم الدولة المباركه بتطبيق الشرع وصدقوني لو الدراسه تنتقد الحجاب أو تضعنا في درجه متأخره بسبب عدم السماح للمرأه بالقياده كان شفنا الخبر في الصفحات الأولى .

النـآدر
24-07-2009, 03:25 AM
بس السؤال اللي يطرح نفسه لماذا صحفنا ما تبرز مثل تلك الأخبار !!!!!! .




آسف يا صاحب القلم المُحآيـد ، في هذي ما حزرت :)

الخبر منشـور في أكثر من خمس صحف ورقيه وثلاث صحف إلكترونيه ...

أبو مشعل اللحيفي
24-07-2009, 01:48 PM
اقرأ صحف اليوم الجمعة ياقلم محايد عشان تستانس ..

مستانسين ..

تعليقا على الخبر ... شكرا لك ياابو احمد ولكن بطبيعتي ولقناعة تامة فيني انا لا اؤمن بمثل هذه التصنيفات والاستفتاءات والاحصائيات التي ليس لها أي اساس مرتكز عليه ... وملاحظتي هذه لا تخص موضوع اجمل امرأة او غيرها .. بل تشمل كل مايشابه هذه الاحصائيات .. والتي اسميها خزعبلات لها مقاصد لا اعلم عنها .. بدون زعل
وحريمنا ليس لنا غيرهم وليس لهم غيرنا ... سواء كانوا ثالث اجمل النساء ولا كانوا في الصف الاخير

صدام
28-07-2009, 02:09 AM
الموضوع يشد الانتباه صراحه مشكور ابو احمد على هذا الخبر وهذا دليل على الخير الذي نحن فيه ولاكن ارى ان مثل هذه المواضيع التي تثبت مدى اهمية الحجاب والستر تزتفز البعض ولاادري لماذا نحن مجتمع ابتلينا بمن يسمون دعات الحريه نجد منهم معارضة كل امر فيه خير ولوكان الموضوع غير ذلك لخرجو من جحورهم ورحبو به