المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيارات هيئة الأمر بالمعروف الجديده


قلم مجهول
25-07-2009, 09:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




يستهدف المركبات بالدرجة الأولى
هيئة الأمر بالمعروف تدخل تغييرات على شعارها الرسمي

الرياض : جهاد بن محمد




قررت رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر توحيد شعار الهيئة وتطويره ليكون مختلفاً عن باقي شعارات الهيئات الحكومية الأخرى.
وسيحمل أسطول مركبات الهيئة المنتشر في مختلف أنحاء المملكة الشعار الموحد الذي يتميز بالوضوح، بما يسهل على رجال الهيئة عملهم.
وقال مصدر في الهيئة لـ (عناوين) إن توحيد الشعار يشكل خطوة جديدة على طريق التطوير الذي بدأه الشيخ عبدالعزيز بن حيمن منذ توليه رئاسة الهيئة.
وسبق للهيئة أن تعاونت مع جامعة الملك سعود وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن لإجراء دراسات حول هذا التطوير الذي شمل تعيين ناطقين رسميين في جميع مناطق المملكة.
ومن المتوقع أن يؤدي تطوير الشعار إلى تمييز رجال الهيئة بما يمكنهم من إنجاز أعمالهم بسرعة، حيث إن الشعار الجديد سيوضع على باب المركبات وعلى واجهتها، خلافاً لشعارات الهيئات الأخرى التي تضع شعارها على جوانبها فقط.


http://www.anaween.com/FCKfiles/image/w2.gif (http://www.amer7.net/vb)

ليس هذا المهم !!

موضوع مطروووح للنقاش ؟؟

هل سيحصل انجاز بعد السماح لهم ؟
وهل سيحصل سمع وطاعة من المواطن لرجال الهئية ؟

ومارايك الشخصي في هذا الامر ؟

سعيد سداح / العقيد
25-07-2009, 02:44 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على نبينا محمد
هل سيحصل انجاز بعد السماح لهم ؟
سيارة الهيئة تعني للناس أن أمراً مخلاً بالآداب قد حصل, وهذا ما تفسره كلمة "المخالفين" أيضاً, وحين نسأل عن معنى هذه الكلمة الأخيرة نجد أنه يقصد بها المخالفات الشرعية مثل قصات الشعر الغريبة وكذلك الأزياء المستوردة؛ وهنا يجب لفت نظر المربين والمهتمين بالشأن العام أن هذه القصات والأزياء في الحقيقة لا تعني سوى شيء واحد بالنسبة للمراهق وهي حب الخروج عن النسق الاجتماعي والأسري وذلك بغاية إثبات الذات, ولا ريب أن كثيراً من رجال اليوم كان لديهم حب إثبات الذات في مراهقتهم بشكل من الأشكال.

وهل سيحصل سمع وطاعة من المواطن لرجال الهئية؟ا
أكيد سيحصل سمع من المواطن0

ومارايك الشخصي في هذا الامر ؟
رجل الهيئة ان لم ترتسم على محياه الإبتسامة ويتحدث إلى الناس بأسلوب ودي ويحمل في قلبه حب الناس ، فلا حاجة للناس فيه ولن يقبلوا منه أصلاً أي حديث بوجه متجهم وإطلاق أوامر ، قال تعالى : {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ )
مشكور على الطرح الجيد

عبدالعزيز
26-07-2009, 11:59 AM
هل سيحصل انجاز بعد السماح لهم ؟
اتوقع لهم انجاز قليل جدا بس الله يستر من عواقبها

وهل سيحصل سمع وطاعة من المواطن لرجال الهئية ؟
قليل هم الذين سيطيعونهم لاننا كنا متعودين من قبل عدم السماع لهم


ومارايك الشخصي في هذا الامر ؟
هو زين وشين

زين ردع لمن سيردع عن الخطا
وشين سوف يكبر صيت رجال الهئيو ويعطزن اكثر من اللازم

أبو مشعل اللحيفي
26-07-2009, 01:42 PM
هل سيحصل انجاز بعد السماح لهم ؟
لن يتم تطوير الهيئة مادام منسوبيها ليس لهم شهادات ودورات مكثفه في عملهم الارتجالي .. ومادام ان كل من اعفى لحيته تم تعيينه في الهيئة بناء على طلبه

وهل سيحصل سمع وطاعة من المواطن لرجال الهئية ؟
الناس مختلفين الاراء .. منهم من سيكمل التعصب لهم رغم الاخطاء ومنهم من سيكمل معاداتهم في وسائل الاعلام .. نتمنى من القلب ان نسمع يوم من الايام التعامل الجيد والمتعقل من منسوبي الجهاز لقضايا الناس .. وبذلك يتم السمع والطاعه والاحترام من قبل هؤلاء الناس لسفينة النجاة ..


ومارايك الشخصي في هذا الامر ؟
اسعد عبدالكريم ... قام بتغيير الوان وشعارات مركبات المرور والشرطة والدوريات والوان الزي الخاص بالجوازات وغيرها... ولم يحدث سوى اعفاءه .. بعد عدة مشاكل

لان الدولة تريد التغيير الحقيقي وليس الالوان والشعارات ياكرام