المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إضافة متميزة لإحدى بنات الوطن


عبدالهادي الشهراني
03-10-2009, 07:48 AM
صحيفة الوطن السعودية

السبت 14 شوال 1430 ـ 3 أكتوبر 2009 العدد 3291 ـ السنة العاشرة
(java******:open_win())
سعودية تحصل على المركز الأول في "الأبحاث العلمية" بجامعة أمريكية

</B>الهفوف: عدنان الغزال
حصلت طالبة الدراسات العليا المبتعثة من كلية طب الأسنان في جامعة الملك فيصل في الدمام الدكتورة جيهان أحمد الحميد على المركز الأول عن بحثها "التحليل الدقيق عن مدى كفاءة المنتجات المحتوية على مادة الزيليتول في الوقاية من تسوس الأسنان".
ونالت الحميد بهذا البحث العلمي درجة الدكتوراه في صحة فم وأسنان المجتمع من مدينة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية. وقدمت الدكتورة الحميد بحثها في يوم "الأبحاث العلمية" لجامعة بوسطن للعام الحالي، ويعتبر هذا الإنجاز استمرارا لتميُز الدكتورة الحميد حيث حصلت على جائزة أفضل معيدة بكلية طب الأسنان في جامعة الملك فيصل للعام قبل الماضي.


إضافة جديدة متميزة لبنات الوطن

عبدالله بن مفرح
04-10-2009, 06:05 AM
هذا المركز يدل دلالة واضحة على أن بناتنا إذا ما أُعطوا فرصة التحصيل ومنحوا الثقه بأنفسهم فليسوا اقل شأناً من بنات العالم الذي نسميه ( متقدم ) مع كرهي لهذه التسميه لأن مادام أن هناك متقدم فشعورنا باننا من العالم المتأخر
لكني ارجو ان يشار إلينا في يوم من الأيام باننا من ذلك المتقدم إنطلاقاً من جامعة الملك عبدالله يحفظه الله ومن رؤى بعض المثقفين ومنهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الذي وضع نصب عينيه ما تعنيه ( عبارة نحو العالم الأول )
شكراً يالتايقر على موضوعك الباعث في النفس أملاً في غد مشرق ووفق الله الدكتوره جيهان أحمد الحميد وكل مجتهد ودمر الله من يسير بنا إلى الإتجاه المعاكس ،،،

عبدالرحمن بن دربي
22-10-2009, 12:09 PM
نعم التربيه الله يحفظها لواديها