المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على ذمة سبق مناحي اوت


عبدالرحمن بن دربي
24-06-2010, 09:35 AM
قالت شركة الصدف للإنتاج الفني التي يملكها الفنان حسن عسيري إن خروج الفنان فايز المالكي من مسلسل "بيني وبينك" لم يربك العمل في الجزء الرابع, مشيرة إلى أن خروجه عن النص الدائم بلا داعي، سبب إحراجا للشركة.


وقالت الشركة في خبر صحفي :" قد يتبادر لذهن بعض المشاهدين والصحفيين والمهتمين عدة أسئلة منها إن خروج المالكي خسارة للعمل ؟ وان خروجه أدى إلى إرباك العمل مما اضطر الشركة المنتجة إلى إجراء تغييرات, ففايز المالكي فنان كبير وكان له بصمات وتأثير ولكن تأثير خروجه كان ايجابيا للعمل" .


من جانبه, اكتفى الفنان فايز المالكي في تصريح لـ "سبق" بالقول: " أتمنى التوفيق لحسن عسيري ولمسلسل بيني وبينك ".


ويتواصل تصوير المسلسل الكوميدي الاجتماعي "بيني وبينك 4" في جدة والطائف في جو من الألفة والانسجام، بعد الانتهاء من التصوير بمدينة الرياض وسينتقل فريق العمل من جدة إلى اندونيسيا لاستكمال آخر مراحل التصوير بقيادة المخرج خالد الطخيم، وفريق تصوير عالمي هندي من بوليوود، والمكون من النجوم راشد الشمراني, وحسن عسيري, وحبيب الحبيب, وعمر الديني غزلان، وماجد العبيد، وأمينة العلي، وأغادير السعيد، وسناء إبراهيم، واللبنانية سحر خليل والبحرينية سلوى الجراش، وفوزان الحسن، وهاني ناظر، وشيماء الفضل، وجنات الرهبيني، ومجدي القاضي، وسارة اليافعي، وميسوم، وميمونة، ومها الزين، وهند محمد، ونادين الحلواني، زارا البلوشي، وآمنة الحزام، وسلمى احمد، وسوسن الحاج، ومحمد المنصور، وخالد منقاح، وعبدالعزيز المبدل، وخالد الرفاعي، ومحمد عسيري،واحمد العليان، وفيصل العامري، وعبدالله الصايغ، ومحمد الفرحان.


ويتميز العمل بدمجه ما بين نجوم كبار ومشاركة وجوه شابه ولكنها قوية ومتميزة، وقد تم اختيار بعضهم من خلال مشروع "طريق المواهب" الذي تتبناه شركة صدف للإنتاج الصوتي والمرئي.
واستطاع "بيني وبينك" خلال الأعوام السابقة أن يغير عادات المشاهد السعودي والعربي ويجذبه للمتابعة، وجعل الصحافة تنظر له باهتمام وتقارنه ببعض المسلسلات الهامة التي سبقته بعشرات السنين حيث نجح المسلسل في المنافسة بل والوصول إلى مقدمة الدراما العربية وخاصة السعودية والخليجية .



http://www.sabq.org/public/sabq/***/user/images//ghost.gifhttp://www.sabq.org/public/sabq/***/user/images//ghost.gifhttp://www.sabq.org/public/sabq/***/user/images//ghost.gif
http://www.sabq.org/public/sabq/***/user/images//ghost.gif
http://www.sabq.org/public/sabq/***/user/images//ghost.gif

http://www.sabq.org/public/sabq/***/user/images//ghost.gif1http://www.sabq.org/public/sabq/***/user/images//ghost.gif

عبدالله بن مفرح
24-06-2010, 12:08 PM
هم على خلاف من نهاية رمضان العام الماضي ولا اعتقد أنهما سيلتقيان في عمل قريب
تحياتي يا عمده

هيبة ملك
24-06-2010, 02:50 PM
كل واحد عقله في رأسه ويعرف خلاصه

الهوى الغائب
25-06-2010, 02:42 AM
والله من وجهت نظري افضل

عبدالرحمن بن دربي
25-06-2010, 04:44 AM
الشكر للاخوان على التفاعل

انا بصرحه اشوف دمه شوى ثقيل