المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماجد وزياد ابناء محمد بن عبود يكشفون عن هوايتهم الاحترافيه في التصوير الفوتوغرافي


أبو مشعل اللحيفي
26-07-2011, 03:59 AM
http://www.m5zn.com/uploads/2011/7/25/photo/072511170731wpzym9n8scx.png


السلام عليكم
يقول الخبر : لجأ أكثر من 40 مصوراً ومصورة من مصوري الطائف الفوتوغرافيين إلى إحدى الأسواق العامة في محافظة الطائف لتبني معارضهم الفوتوغرافية، بدعم من قبل أحد رجال الأعمال، بعد تخلي جمعية الثقافة والفنون عنهم على حد قولهم. وانتقد المصورون الفوتوغرافيون ما وصفوه بتهميشهم من قبل جمعية الثقافة والفنون، مشيرين إلى أن الجمعية لم تدعهم لأي من أنشطتها، ولم تقدم لهم برامج تذكر، ولم تتبن معارضهم الفوتوغرافية.
وأكد المصورون عبد الله المنصوري وماجد بن محمد بن عبود وزياد بن محمد بن عبود في حديث إلى "الوطن" أنهم لم يجدوا من يتبنى معارضهم الفوتوغرافية سوى مالك إحدى الأسواق العامة، الذي قدم لهم الدعم المادي والمعنوي وأقام لهم 3 معارض داخل مجمعه التجاري؛ في الوقت الذي كان من المفترض أن تتبنى جمعية الثقافة والفنون معارضهم أسوة بما تعامل به فنانات الطائف التشكيليات اللاتي تقيم لهن الجمعية أكثر من 4 معارض في العام .
و كشف رئيس لجنة التصوير الضوئي في الجمعية سابقاً عبيد الفريدي أن الجمعية همشت المصورين والفوتوغرافيين إبان رئاسته للجنة مما دفعه إلى الاستقالة، مشيراً إلى أن الجمعية الآن ليس في لجنتها للتصوير الضوئي سوى مصورين لا يمثلان مصوري الطائف لحداثة تجربتهما.
وبين الفريدي أن المصورين المشاركين في المعارض التي تبناها أحد رجال الأعمال بالطائف لديهم أعمال مميزة وتجارب ثرية ومشاركات دولية، و كان من المفترض أن تكون انطلاقتهم من الجمعية.


ونحن هنا اذ يشرفنا ان نشاهد هذا الفكر الاحترافي لشابين من ابناء جماعتنا القاريه ولحيفه نتمنى لهم التقدم في هوايتهم والازدهار وان ينالوا مايصبون اليه وان يمد الله تعالى في عمر والدهم الشيخ محمد بن عبود الذي بكل تأكيد يفخر بما يشاهد من وقت الى آخر في الاعلام المقروء وغيره بانجازات واعمال ابناءه الكرام وهو الذي كافح طوال حياته كما قرأنا في احد المواضيع الخاصة بسيرته الذاتيه وبذل الغالي والنفيس لرفعه وطنه واهله وجماعته واحسن تربية ابناءه بالعلم والخلق المجيد
وفي الختام نحب ان نشد على ايدي الاخوين ماجد وزياد ونتشرف بدعم موهبتهم هنا في ديوانية الجميع ديوانية القاريه ولحيفه ... وبالله التوفيق


الخبر على صحيفة الوطن :


http://www.alwatan.com.sa/m/News_Detail.aspx?NewsID=63342&CategoryID=5

صاحب السمو
26-07-2011, 06:32 AM
اول مره اشوفهم ياليت تحدد مكان وقتهم في الصوره يا سعود

سعيد سداح / العقيد
26-07-2011, 10:11 AM
بالتوفيق ان شاء الله شهدت هذة السنة عدد من شباب قرية القاريه ولحيفه تخرج في عدة دراسات متنوعة تشرف القبيلة

شكراً سعود

aymen
26-07-2011, 10:48 AM
حلو حلو ....

أبو مشعل اللحيفي
26-07-2011, 12:28 PM
الاول والثاني من اليمين ياصاحب السمو

صاحب السمو
26-07-2011, 08:49 PM
مشكور بس والله أول مره في حياتي يطب نظري عليهم كفوووو يا بعدي

ليتهم يصورون لنا لحيييييييفه ست الحسن والجمال

أبو ياسر
08-08-2011, 05:12 PM
الابناء زياد وماجد سعدت بتواجدكم معنا واما بالنسبة للهواية فليس غريب عليكم وانتم ابناء ذلك الرجل العصامي الذي يقدم دروس مجانية لكل من يريد اثبات الوجود عاش يتيما ولكنه وصل الي ما وصل اليه بجد وكفاح ومثابرة وحبه لوطنه وعمله انه الشيخ محمد بن علي بن عبود ذلك الرجل الذي تستمتع بالحديث معة لا يتكلف في تحاورة يفرض احترامة علي الجميع بالتواضع والتسامح والمحبة نسال الله له طول العمر وان يقر عينه وعيني ام خالد بالابناء والاحفاد.
لكم محبتي وتقديري.

مخاوي الذيب
08-08-2011, 11:00 PM
الف مبروك هذا شيء نعتز به ونتشرف بتواجد الأخوان زياد وماجد بن عبود
في مثل هذه الأنشطه والهوايات العالميه ونبارك لوالدهم الشيخ الكريم/ محمد
بن عبود الذي اطلعت على سيرته المليئه بالكفاح المشرف حتى وصل الى ماوصل اليه وقدم الخدمه لدينه ووطنه وأبنائه وكان لجماعته وربعه خير معين ومواقفه يشهد بها الجميع دون إستثناء: