المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مات وهو يدافع عن بشار!!!


مخاوي الذيب
14-07-2012, 03:42 PM
الموت يغيب الإعلامي عادل الجوجري على الهواء مباشرة

الخميس 2012/7/12 12:23 م

http://image.moheet.com/images/14/big/145025.jpg
توفي الكاتب الصحفي المصري والقيادي الناصري عادل الجوجري رئيس تحرير جريدة الانوار ومجلة الغد العربي، ومدير المركز العربي للصحافة والنشر بالقاهرة ، وذلك اثناء دفاعه عن نظام بشار الاسد في برنامج على الهواء مباشرة على قناة الحدث العراقية.
وتشير التفاصيل التي نقلها موقع علامات علي لسان مذيع قناة الحدث محمد عبدالعال قوله "لفظ الكاتب الصحفي المصري عادل الجوجري رئيس تحرير جريدة الأنوار الأسبوعية، أنفاسه الأخيرة في استديو قناة الحدث الفضائية بمدينة الانتاج الإعلامي مساء أمس الأربعاء على الهواء مباشرة وهو يدافع عن نظام بشار الأسد ومذابحه في سوريا.
وعلى عكس ما تناولته بعض الصحف والمنتديات والمواقع الالكترونية من أن الجوجري توفى في المستشفى إثر إصابته بجلطة دماغية بعد أن غادر الأستوديو، أكد المذيع محمد عبد العال مذيع قناة "الحدث" الذي كان يدير الحوار بين عادل الجوجري ومعارض سوري يدافع عن الثورة السورية، أنه فوجئ أثناء الحلقة على الهواء مباشرة، بأن الجوجري وضع رأسه على المائدة ثم سقط على الأرض، فساد الهرج والمرج في الأستوديو، واعتقد البعض أنه مغشي عليه، لكن فوجئنا جميعا بأنه قد فارق الحياة .
وأشار عبد العال إلى أن الحلقة كانت تناقش موضوع تسليح الجيش السوري الحر ودور روسيا في الشأن السوري، وكان الضيف الأول الكاتب عادل الجوجري باعتباره مدافعا عن بشار الأسد، وفي المقابل كان الضيف الآخر حسام الدين العواد، العميد بالجيش السوري الحر، وقد حضر بالزي العسكري وعليه رتبة العميد .
وبدأت الحلقة على الهواء مباشرة، وتوجهت بالسؤال للضيف السوري العميد العواد الذي تعمد ألا ينظر غلى وجه صاحب الرأي الآخر في الاستوديو عادل الجوجري وكانت نظراته كلها موجهه للكاميرا، ونفس الشئ فعله أيضا الجوجري ووجه نظراته للكاميرا ... ثم ما لبث الحوار أن احتدم وزاد الجو سخونة بين الضيفين خلال 13 دقيقة تحديدا عندما اتهم الجوجري العواد بأنه لابد أن يحاسب هو وأمثاله لأنهم يقودون سوريا إلى حالة عصيان على السلطة، ووجه كلامه للعواد قائلا إنه يجب محاكمتكم .. ورد عليه العواد مستغربًا أنه يدافع عن حاكم لطخ يديه بدماء نساء وأطفال ورجال وشيوخ ومسنين سوريا .. فرد عليه الجوجري قائلا : نحن ندافع عن القومية العربية ، وسنظل نساند بشار إلى ما لا نهاية.
على خلاف عادته كما يقول المقربون من الجوجري أنه لا ينفعل، انفعل هذه المرة وتعصب على العميد العواد عندما قال له: أنت وبشار مع إسرائيل، فرد عليه الجوجري متهما الجيش الحر بالعمالة!
وقال المذيع محمد عبد العال .. بعد احتدام الحوار لأكثر من 13 دقيقة، وأثناء عرض العميد العواد لدور الجيش الحر في الدفاع عن سوريا وضرورة تسليحه، لاحظت بطرف عيني أن الأستاذ عادل الجوجري في وضع غير طبيعي وكأنه يحتضر وعلامات الاحتضار بادية على وجهه، ثم لاحظته وضع رأسه على المائدة ثم خر ساقطا على الأرض.
وصرخت عليه وسادت حالة من الهرج والمرج في الاستوديو، وأسرع الجميع نحوه معتقدين أنه مغشي عليه، لكن وجدناه قد فارق الحياة قبل ان نذهب به الى المستشفى، وعرض العميد العواد أن يذهب معنا لمساعدته لكننا رفضنا حتى لا نضعه في حرج مع أحد.
ومن جانبه قال المعد التلفزيوني بقناة الحدث محمد جمال إن الصحفي عادل الجوجري معروف عنه مناصرته لنظام بشار الأسد لذلك فهو ضيف شبة دائم على القناة لعرض وجه النظر المدافعة عن بشار ونظامه، وكلنا يعلم قدرته على تمالك أعصابه وقدرته على كبت انفعاله، لكننا فوجئنا أمس بأنه تعصب على الضيف السوري في الحلقة على الهواء مباشرة وهو ما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم عنده، وإصابته بجلطة دماغية فارق بعدها الحياة مباشرة .
جدير بالذكر أن عادل الجوجري يبلغ من العمر56 عاما ، وهو رئيس تحرير جريدة الأنوار الأسبوعية المصرية، ومجلة الغد العربي، ومدير المركز العربي للصحافة والنشر ، وهو من خريجي كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1979، وكان مدافعا عن الفكر الناصري القومي، وله مقالات في مختلف الصحف والمجلات الناصرية ومنها صحيفة "العربي".
وكان يدافع عن النظام السوري في الأشهرالأخيرة بشراسة.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.

الملتاع
14-07-2012, 10:32 PM
الله لا يرحمه إن شاء الله
ومن فضل الله تعالى جعله الله عضة وعبرة أمام الناس أجمعين ولربما والعلم عند الله تعالى دعوة مظلوم دعاء عليه وقتها ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب فكانت له بالضربة القاضية عليه لأنه يدافع عن مجرم لا يخاف الله ولا يتقيه أستباح دماء المسلمين نساء ورجال اطفال مواليد صغار وكبار وما نقول ألا حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا بشار ومن معك ومن يؤيدك اللهم أرينا فيهم عجائب قدرتك اللهم ارينا فيهم يوم اسوداء كيوم عاد وثمود اللهم اخفس به الأرض ومن معة يواليه على الشر والضلال والكفر والطغيان
وأحفظ اللهم المسلمين أهل السنه من كيد هاؤلا الطغاة المجرمين اللهم أنصر أخواننا المسلمين المجاهدين في سوريا وفي جميع بقاع الأرض على اليهود والنصارى والمشركين ومن تابعهم لأعلاء كلمه الله ونصرة وأنا لله وأنا اليه راجعون

حتى ظلي له مهابه
15-07-2012, 02:49 AM
نقول الله لا يرحمه هو ومن يؤيد بشار الطاغيه ويدافع عنه

وفعلا يمكن ان الله عز وجل وضعه عبره لغيره لمن هم مساندي الطاغيه

وأن شاء الله يكون موت بشار قريباً عاجلاً غير أجل يارب العالمين


يسلمو اخي الغالي : مخاوي الذيب

على هذا الطرح والنقل للخبر

تقبل مروري


ودمت بحفظ الرحمن

سعيد سداح / العقيد
15-07-2012, 02:49 PM
الله سبحانه يمهل ولايهمل

مخاوي الذيب
16-07-2012, 02:10 AM
قبل وفاته بأسبوع كنت اتابع لقاء مشترك معه على القناه السوريه وكان يدافع وينافح عن بشار ويسب ويسخط على حكام الدول العربيه ومنها السعوديه وقطر ولأمارات ولا أدري لما هذا الحماس والدفاع عن بشار الخنزير من قبل الجوجري . والحمد لله جاء العدل من رب السموات ولأرض ليضع لكل ظالم نهايه وبحول الله يتخاصم الجوجري وبشار في نار جهنم وذلك تخاصم أهل النار............... تحياتي لكل ردودكم