المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوازات


تويكس
22-08-2012, 06:27 PM
مراجعون ينتقدون مكوثهم في طوابير طويلة منذ بدء الدوام وحتى نهايته



بالصور.. زحام في "جوازات مكة" يواجه بعبارة: "يتكرر كل عام"






http://sabq.org/files/general/1518_54515.jpeg


http://sabq.org/files/general/67358_57868.jpeg




شهدت جوازات منطقة مكة المكرمة بمحافظة جدة، اليوم، زحاماً شديداً من المراجعين الذين انتقدوا مكوثهم في طوابير طويلة منذ بدء الدوام وحتى نهايته. وطالبوا بإيجاد حلول جذرية لمشكلة الزحام الذي تسبب في تضييع كثير منهم لمواعيدهم.


وأوضح الدكتور أحمد الغامدي أنه مكث في الطابور لأكثر من أربع ساعات بهدف تمديد زيارة وعندما راجع أحد المسؤولين رد عليه بالقول: "خليك في السيرا لا أستطيع خدمتك أو البحث لك عن حلول لأنها مشكلة تتكرر في كل عام"، على حد قوله.

وطالب الغامدي أمير منطقة مكة المكرمة ومحافظ جدة بإيجاد حلول لما يحدث في الجوازات وبعض الإدارات الاخرى من زحام شديد وسوء تعامل. وأضاف الغامدي: هذا الزحام وهذا الأسلوب لا يعكس توجهات خادم الحرمين الشريفين الرامية إلى تسهيل أمور المواطنين وما يحدث على أرض الواقع تعقيد وليس تسهيل " مطالبا بسرعة إيفاد لجان لمعالجة الوضع.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي بجوازات منطقة مكة المكرمة المقدم محمد الحسين إن الكثافة التي شهدتها جوازات منطقة مكة اليوم ناجمة عن تزايد في أعداد المراجعين في اليومين قبل بدء الإجازة، مشيراً إلى أن هذا الأمر يتكرر سواء في إجازة رمضان أو الحج. وأضاف: اللواء عبدالرحمن الطويرقي مدير جوازات منطقة مكة كان موجوداً وقام بتوزيع القوى البشرية على الأقسام الاكثر كثافة حتى يتم امتصاص الزحام.

--------------

سبحان الله

الأفكار تتوجه الى تسهيل الأمر
وولاة الأمر يحثون على ذلك

والبطانة تأبى الأ بتعقيد الامور و مناكفة هذا المواطن المسكين وتنغيص معيشته ونكده


وهذا فوق البيعة
http://www.youtube.com/watch?v=v3QJhuNY8nk



وهذا ايضا .. عش ياوطن


http://www.youtube.com/watch?v=MjV4KKc_wSA

عبدالله بن مفرح
31-12-2012, 08:11 PM
حبيبنا تويكس
الجوازات خطت خطوات جيده جداً إذا ما قورن إنتظارك في صفوف المراجعين لديها ببقائك تنتظر أن يسمح لك بالدخول على أحد القضاه أو كتاب العدل لنفس المده وربما إنتظرت ولم تكسب شيئاً يذكر خلال يومك وإسبوعك بل وحتى خلال شهر كامل ،،،