عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 22-12-2009, 11:51 AM أبو مشعل اللحيفي غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية أبو مشعل اللحيفي
 
( نائب المدير العام )
 


افتراضي عيسى المحياني كتب نهايته بنفسه .. تستحق ماجاك

علمت الرياض أن الادارة الهلالية برئاسة الامير عبدالرحمن بن مساعد تنوي جديا في اعادة المهاجم عيسى المحياني الى ناديه السابق الوحداوي ، وذلك بعد المستويات المتواضعة التي لاتتناسب مع خطة المدرب الهلالي جريتس الذي المح الى الادارة الهلالية ان اسلوب المحياني لايتناسب مع اللاعبين الموجودين في الفريق . واضافت المصادر ان الهلال سيطلب استبدال المحياني بلاعبين من خط دفاع الوحدة.
ومن جهة الجانب الوحداوي قال المشرف على الفريق مناحي الدعجاني :"مع احترامي للمحياني فانه لامكان له في الوحدة وهذا يكفي معللا ذلك بان الفريق لايحتاجه في ظل وجود مهاجمين افضل منه"





كتب نهايته بنفسه .. لاعب في مكتمل عمره الكروي .. عناده وفكره السطحي واغراءات الهلال انسته نفسه وجعلته يفكر ويحلم بان يكون نجم الهلال القادم ونسي ان امامه من هو اكفئ منه ولن يستحق البقاء شوط واحد فقط في مباراة للهلال .. بل نسي ان الهلال لا يرحم
وعد النصر بان يوقع له .. وعندما تدخل الهلال في الصفقه للتخريب انكر عرض النصر وفضل الذهاب الى النجوميه الحالمه .. ونسي ايضا ان في الهلال ياسر لن يبرح مكانه لمثل هذا المحياني ..
من طلع من داره قل مقداره يامحياني .. لو اوفيت بوعدك الاول وانتقلت للنصر ستجد من يدعمك ويجعلك لاعب الفريق الاول وستستطيع ازاحه الحارثي من موقعه قبل مجي السهلاوي (الصفقه الانجح هذا العام )
ولكنك فضلت المكابره والعناد ... خل الهلال ورئيسه الذي يفكر اعادتك ينفعك ياهداف الدوري (ساااابقا)
رد مع اقتباس