عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 02-02-2010, 04:40 PM   سعيد سداح / العقيد غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [9]
( المراقب العـــام سابق )
الصورة الرمزية سعيد سداح / العقيد
 

سعيد سداح / العقيد is on a distinguished road
افتراضي محايل عسير تودع شهيدها الحادي عشر عبده الشاعري

ودعت قرية مراتخ في بحر أبو سكينة شهيد الواجب الرقيب إبراهيم محمد عبده الشاعري من اللواء المظلي سرية القيادة الكتيبة الخامسة وتم تشييع الشهيد ودفنه والصلاة عليه في جامع السوق ببحر أبو سكينة غرب محافظة محايل.
وقام محافظ محايل عسير مسفر حسن الحرملي بتقديم تعازي سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز إلى أسرة الشهيد في بحر أبو سكينة يرافقه قاضي محكمة بحر ابوسكينة ومدير شرطة محافظة محايل وبعض مدراء الجهات الحكومية.
وأكد الحرملي أن أعظم منزله في الدنيا والآخرة هي الشهادة في سبيل الله والدفاع عن ارض الحرمين الشريفين وهذا شرف عظيم وفخر لنا جميعا من جهة أخرى.
يذكر أن الشهيد شارك في عددا من المهمات من اجل الوطن الغالي شارك في حرب تحرير الكويت وكذلك حسن التصرف في الخفجي مع زملائه المظليين و يعتبر الشهيد الوكيل الرقيب الشاعري الشهيد الحادي عشر من محافظة محايل عسير ،وهو متزوج وله من الأبناء الذكور ولدان وثلاث بنات وقد عبر أقارب الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ساحة القتال في الشريط الحدودي بحيث استشهد مدافعا عن أعظم واطهر وطن ارض الحرمين الشريفين. وأكدوا أنهم وما يملكون فداء لهذا الوطن.
وأوضح أخوة الشهيد حمد واحمد ويحي وعبده(للوئام) بأنه استشهاد أخيهم يزيدهم فخر وعزة ،فيما أكد الشيخ معدي الصبيحي شيخ شمل قبائل بحر ابوسكينة بأننا نفخر بالإبطال الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الوطن.






التوقيع:
اسآل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحم والدتي العزيزة

    رد مع اقتباس