عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 23-02-2010, 04:08 AM   سعيد سداح / العقيد غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [44]
( المراقب العـــام سابق )
الصورة الرمزية سعيد سداح / العقيد
 

سعيد سداح / العقيد is on a distinguished road
افتراضي

عــــاجل : 48 ساعة لإنتشار الجيش اليمني على كامل الشريط الحدودي وإلا ستوقف اللجان الإشرافية نشاطها !!
بدأت من بعد منتصف ليلة السبت .

جازان نيوز ـ صنعاء : خاص

كشفت مصادر مطلعة لـ "جازان نيوز" عن استياء كبير، لدى الرئيس اليمني علي عبدالله صالح والقيادة اليمنية ، بسبب ممارسات عناصر التنظيم الحوثي المتمرد في صعدة ، والتي عطلت عمل اللجان الإشرافية ، وتعثر بسببها تنفيذ بنود إيقاف الحرب [ الشروط الستة] .

وأوضحت المصادر إن القيادة اليمنية قد أعطت مهلة مدتها 48 ساعة من بعد منتصف ليلة السبت ، لتنفيذ انتشار الجيش اليمني على كامل الشريط الحدودي مع المملكة العربية السعودية ، وإلا سيتم إيقاف عمل اللجان الإشرافية فوراً ، واستئناف الحرب .

وذكرت مصادر "جازان نيوز" أن الأمر لم يتوقف عند بعض الخروقات لهدنة إيقاف الحرب وتطبيق الشروط الستة التي قبلت بها قيادة التنظيم ،و التي دأبت عناصر التمرد على انتهاجها ، ومنها عدم قبولهم بتسليم أسلحتهم المتوسطة والثقيلة !!

بل بلغت تجاوزاتهم إلى محاولاتهم واستفزازاتهم المتكررة ، لقوات الجيش اليمني ، والمماطلة والتسويف ، في تسليم المواقع الإستراتيجية للجيش ، وبالذات تلك المواقع المطلة على الحدود السعودية !

ورجحت تلك المصادر استئناف الحرب مجدداً في أي لحظة مع الحوثيون ، فمن الواضح ومن خلال تصرفاتهم وسلوكياتهم الغير مبررة ، يستغلون هدنة وقف الحرب ،ويسعون لإطالة فترة التنفيذ ، من أجل ترتيب أوضاعهم ، وإعادة شراء السلاح والتموين وتخزينه !!

ومما يؤكد هذا التوجه "سوء النية" التي يبيتها التنظيم الحوثي المتمرد ، هو عدم ظهور كبار قادة التنظيم الفاعلين علناً ، وعدم الكشف عن هوية القيادة الجديدة للتنظيم ، بعد الأنباء التي تحدثت عن مقتل زعيم التنظيم عبدالملك الحوثي!!

وخلصت تلك المصادر إلى أن قرار وقف الحرب ، بات هشاً أكثر من أي وقت وقد تندلع الحرب مجدداً ، في أي لحظة !!


التوقيع:
اسآل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحم والدتي العزيزة

    رد مع اقتباس