عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 25-04-2010, 12:20 AM   عابر سبيل غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [3]
عضو نشيط
الصورة الرمزية عابر سبيل
 

عابر سبيل is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله بن مفرح مشاهدة المشاركة
أخي عابر سبيل
القلم أمانه ولذلك فإن ما يكتبه أي كاتب لا يحتمل التعميم
نعم هناك بعض من يفقدون وخزات ظمائرهم في بلدان أخرى لهدف أو لآخر لكننا نحمد الله العلي القدير أن هيأ لبلاد الحرمين من يقوم برعايتها ورعاية مواطنيها منطلقاً من عقيدة راسخة تملي عليهم ما هو واجب شرعي وآخر وطني تجاه رعاياهم ويقومون بتلك الواجبات خير قيام بل ويظربون بيد من حديد من يحاول كسر القيم الدينيه والأخلاقيه بصفة عامه والشواهد كثيرة في هذا الخصوص .
وأكرر أننا نحمد الله على ذلك ونسأل الله أن يهيئ أمثالهم على الأقل في بلاد المسلمين أينما كانوا ثم لا تنسى أن قصة العزيز قبل الإسلام ولا ينبغي أن نستشهد بها على سلوك المسلمين عامة بعد أن بين الله عز وجل ما للمسلم والمسلمه وما عليهم .
أرجو أن تتقبل تعليقي بحسب علمي القاصر ،،،

شكرا على تعليقك ولنا تعقيب نسترسل أكثر هذا أشرت ( ان قصة العزيز قبل الاٍسلام ! وهذا خطأ عظيم الاٍسلام دين الله في الأرض والسماء منذ اسكن آدم وزوجته حواء عليهما السلام الارض . وان اختلفت مناهج الانبياء والمرسلين واختلفت شرائعهم فدينهم الاسلام - اما ما اشرت اليه بالجمله فلا تقولنا شيء لم نتقوله والامر الاهم نقف من حيث وقف رسول رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا نتجاوز الحدود التي لم يتجاوزها والله لو فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها . عقبت على العجله لكن سنشبع الموضوع فيما بعد .


    رد مع اقتباس