عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 04-06-2010, 08:35 PM عابر سبيل غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية عابر سبيل
 
عضو نشيط
 

افتراضي نسألكم بالله يالمسلمين هل هذا ما أمرنا الله به ضد خصومنا حسبنا الله ونعم الوكيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الله سبحانه أمرنا بما أمر به الأنبياء والمرسلين ، ودين الله الإسلام ليس حكْرٍ لأحدْ بل مُشَاعٌ لكل مسلم ومسلمة ، ولكن أن يُستخدمْ ضد الخصوم بطرق يظنون المُتقولين على الله إنها من الإسلام ، فهذه من أعظم المصائب أن الذين يقومون بذلك سادات القوم !!
فتتبعهم الغوغائيين بالتشجيع والتبجيل والتهليل وكأن ساداتهم حرروا فلسطين ! لقاء هذه التصرفات التي تشمئزُ منها النفوس وترفضها العقول السليمة ، بل مثل العنْزْ التي تحفرْ قبرهاَ بظلفها ... إذا كانوا هؤلاء الذين يفكرون ويخططون وينفذون فهل نشْرهْ على العوام ، إن تصرفوا أكثر مما يتصرفون قياداتهم !! لاحظوا مدى التَّخلفْ قالوا هذا ( جهاد !!؟ ) تصرفاتهم هذه أسقطت امريكا واوربا !؟ ضحك على الذقون
بارك فيك يا أبو متعب
وبارك في آل سعود جميعا ذكرهم وأنثاهم ، صغيرهم وكبيرهم ، عندما أراد خادم الحرمين الشرفين حفظه الله ، من بعد نظره وحكمته أن يواجه الغرب بفكرهم وما يؤمنون به أن الإسلام ذاته ( إرهاب ) وأن المسلمين عامة سوى من تمسك به أو خالفه جميعا ( إرهابيين ) وضع النقاط على الحروف وسمَّى الأسماء بمسمياتها ، بارك فيه وفي والديه الذين جابوه ، خرج من فضل الله منْتصراً على أعداءه وخصومه ، ودخل بالإسلام ألوف مؤلفة بفضل الله ثم بفضله وحنكته السياسية التي قَلَّ أن يوجد مثله بتاريخنا المعاصر ، بالرغم أن المتشدقين والمتفيقهين والمُحدثين والتكفريين وغيرهم من الجهلة ، قاموا ضده بحملات إعلامية وانتقدوه ، ولكن مع كل هذه الهجمات خرج منتصراً لإن الله معاه ، ومن كان الله معاه فلاخوفٍٍ عليه ولا يَحْزَنْ ، حفظه الله وحفظ الأسرة المالكة ، يعون أن المسلمين ليس عندهم استعدادا يواجهون امريكا واسرائيل واوربا ، ويعلمون أيضا أن هذه الدول لاتمانع أن تسخدم أحدث الأسلحة ضد المسلمين عامة والعرب خاصة ، كما فعلوا ذلك في فلسطين والعراق وافغانستان ، ليس لدي هذه الدول عهود ومواثيق تُلزمها ، وليس هناك دولة أخرى أو دول تتعادل معها في العدد والعتاد ، لكي تعمل توازن دولى عالمي ، إنما الولايات المتحدة الإمريكية الكل بالكل ، تقول وتفعل ما تشاء دون رقيب أو حسيب ، السؤال الذي طرح نفسه وينتظر من الجميع الإجابة .
هل هذه التصرفات كما تلاحظون بالصورة ، والتي نزلتها من ( msn )تخدم قضايانا أو تخدم ديننا الإسلام ؟ أم إن هذه التصرفات والتصورات- تشوهه وتشوه صورة المسلمين ؟! هذا ما أردت ذكره والله من وراء القصد - والسلام عليكم .
رد مع اقتباس