عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 06-06-2010, 12:22 PM   عابر سبيل غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [11]
عضو نشيط
الصورة الرمزية عابر سبيل
 

عابر سبيل is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الكريم سعيد بن سداح
ماذكرته ملموس ومحسوس منذ أمدٍ بعيد ، ولكن تتكشَّف الأمور يوماً بعد يوم ، وتتضح الحقائق ويحتاج تعقيبا بالأدلة والقرائن وليس مجرد كلام وسوالف بالمجالس ، النت كل يقرأ ما يسطر بالمنتديات وكل يُقاسْ فكره وعقليته ومستواه من خلال أسلبوه إن كان من الله الله والخافي يعلم به الله - الله يسْترْنا وإياك وكل من حبَّ السِّترْ .



أخي الكريم ( الملتاع )

أخي هيبة الملك ....

نصيحة إن قبلتموها أهلاً وسهلاً .. وإن ثقلت نصيحتي عليكم سامحونا واعذرونا ..

طرش بحر !؟
هؤلاء سعودين معظمهم نالوا بجدهم واجتهادهم أعلا مناصب بالدولة .. بالسلك المدني والعسكري وراجع التاريخ ومن ثمَّ مالفرق بيننا وبينهم ؟! المْ تخرج الصحابة والتابعين وممن بعدهم إلى الصين وخرسان وغيرها .. الم يتزوجوا وينجبوا ويخلفوا .. وإن تغيرت اللغة والشكل فيبقون من أصول عربية ورُبَّما هم عند الله أفضل مِنَّا - هل الأعراب أقصد البدو .. أو القرو أو التَّهَمْ - نفعونا بل استخدموا نفوذ وظائفهم للثراء الفاحش يدخل الوظيفة جائع ويخرج منها ملياردير !!؟ من أين جاءت هذه المليارات نزلت عليه من السماء ونحن لا نعلم !؟؟


أتمنى تراجعون الذات وتحكمون بعقولكم إن نصيحتى خطأ فضربوها بعرض الحائط .. وإن كانت صواب أنا لا أريد منكم ولا من غيركم شكر ولا فضل .. أجري على الله ناصح مثل ما أحب لنفسي ..

أخي الكريم افلاطون القارية
أتمنى أن تغيِّر لقبك من افلاطون القارية إلى ( حَكِيمْ أهل القارية ولحيفة ) وأعتقد والله أعلم أنَّك من جنسْ له صفات يختص بها الله من يشاء من عباده - قال تعالى ( إن في ذلك لعبرة للمتوسمين ) وقال عليه الصلاة والسلام فيما رواه الترمذي : اتقوا فراسة المؤمن فإنه ينظر بنور الله عزوجل ] نسأل الله أن يثبتك على هذا المنهج .


    رد مع اقتباس