عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 08-06-2010, 12:37 AM   عبدالله بن مفرح غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [12]
المسؤل عن الموقع وإدارته
الصورة الرمزية عبدالله بن مفرح
 

عبدالله بن مفرح is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم هيبة ملك
تحية طيبه وبعد
أخبرك ان كفارة المجلس تم تفعيلها عند الخروج .
وبخصوص إيجاد شات بالمنتدى فليس الآن فلا زالت الديوانيه في بداياتها ولا نريد أن ينصرف الأعضاء للشات بدلاً من قراءة المواضيع المفيده والتعليق عليها ومتابعتها علماً أن المحادثه عبر الرسائل متاح للكل وفي ديوانية الترحيب والتواصل سيفتح ركن التواصل ويمكن إستخدامه للمحادثات الفوريه .
أما بخصوص فتح قسم خاص لتحاضير الدروس فلا مانع لدي متى ما توفرت إمكانية التحضير والمتابعه من قبل أي متبرع بالمواصله في هذا الشأن .
وفيما يتعلق ببرامج السويش ماكس والفوتوشوب والتصاميم فيمكن التنسيق بشأنها مع مشرف ديوانية الكمبيوتر الأخ إبراهيم بن سداح .
كما أن فتح قسم خاص لإبداعات ونزف وابتكارات أعضاء المنتدى ويمنع فيه المنقول حتى لا تتجمد العقول .... فجميع الديوانيات مفتوحه لمثل هذا الإبداع ويمكن لكل مبدع التوجه بموضوعه للديوانية التي تناسب موضوعه .
كما أن ديوانية الأسرة العصريه من مهامها ما أشرت إليه فيما يتعلق بالمقدمين على الزواج وتربية الأطفال مع الحرص أن تكون المواضيع ذات فائدة عامه وألا تشير بطريقة او بأخرى إلى التفاصيل الدقيقه عن بعض ما لا يجب التطرق إليه وأن لا تتجاوز النصائح المتفقه مع شريعتنا السمحه وتقاليدنا المتعارف على القبول بها .
أما النوافذ لتصفح الصحف فلا أرى مانعاً من إيجاد روابط فقط في ديوانية الكمبيوتر والروابط بواسطة الأخ إبراهيم سداح أيضاً بل إن عليه إيجادها .
وأخيراً فإن رأى مساعدي أبو مشعل إستعداده لموضوع اللغة الإنجليزيه فعليه ان يدلي بدلوه هنا ..
هذا ما احببت إيضاحه شاكراً لك إهتمامك بالتطوير والتحديث وبالله التوفيق ،،،


التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    رد مع اقتباس