عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 16-06-2010, 04:51 PM البرنس1 غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية البرنس1
 
عضو شرف الديوانية
 

افتراضي فهد بن خالد ينسج رقم 35 في سجل رؤساء الأهلي

اليوم .. 100 شرفي يرسمون مستقبل قلعة الكؤوس على شاطئ العروس
فهد بن خالد ينسج رقم 35 في سجل رؤساء الأهلي


خالد دغريري من جدة

ينصب أعضاء شرف النادي الأهلي اليوم الأمير فهد بن خالد رئيسا للنادي بعد استقالة عبد العزيز العنقري من منصبه, يأتي ذلك من خلال اجتماع أعضاء الشرف الذي سيقام في فندق ''هيلتون'', والذي يترأسه الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي.

حيث تم توجيه الدعوة لنحو 100 شرفي أهلاوي سيناقشون جملة من المستجدات على الساحة الأهلاوية وفي مقدمتها الملف الإداري والإدارة المرشحة والحصاد الرياضي لفرق النادي وألعابه الموسم الماضي 2009 ـ 2010م والتقرير المالي للنادي إضافة إلى استعدادات فريق كرة القدم الأول للموسم الرياضي المقبل وبقية ألعاب وفرق النادي وما يستجد من أعمال.



ويأتي تنصيب الأمير فهد بن خالد كونه المرشح الوحيد الذي قدم أوراقه في الفترة الماضية بعد أن أعلن المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عن فتح باب الترشيح لانتخابات رئاسة النادي للسنوات الأربع المقبلة, وفق الشروط النظامية إضافة إلى الانتماء والكفاءة والخبرة. حيث استقبل أمين عام المجلس التنفيذي ملف ترشيح الأمير فهد بن خالد خلال الفترة التي تم تحديدها مسبقا من التاسع إلى الثامن عشر من الشهر الماضي, إذ لم يتقدم أحد غيره.

وسيقود الأمير فهد بن خالد دفة الرئاسة بالتزكية من قبل أعضاء الشرف كونه المرشح الوحيد, وذلك بعد أن قام المجلس التنفيذي بدراسة أوراقه كاملة, علما بأن أعضاء مجلس إدارته هم المهندس خالد عبد الغفار نائبا للرئيس، فهد عيد أمينا عاما للنادي، معتز كيال مشرفا على كرة اليد، عنبسة قنديل مسؤول الاستثمار، نبيل نصيف أمين الصندوق، إيهاب علام مشرف تنس الطاولة، فهر الطيب مشرفا على كرة الماء، حمود المالكي مشرفا على كرة السلة، أيمن تازي مشرف على الكرة الطائرة، ومحمد الحارثي مشرفا على قطاعي الناشئين والشباب لكرة القدم في النادي.

وكانت ''الاقتصادية'' قد أشارت سابقا إلى أن الميزانية التي رصدتها الإدارة الحالية قدرت بـ (85) مليون ريال, بعد أن خلت من مبالغ الجهاز الفني الذي يقوده البرازيلي سيرجيو فارياس الذي ما زالت تحوم الشكوك حوله حتى الآن لرحيله, إلى جانب عقدي البرازيليين فيكتور سيمويس ومارسينهو دي سيلفا, إضافة إلى التعاقد مع الثلاثي المحلي كامل الموسى وكامل المر وعلي الصقور إذ رجحت مصادر قيمة أن هذه التعاقدات بلغت قرابة الثلاثين مليون ريال.
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس