عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 22-07-2010, 09:14 AM تقوى الهجر غير متواجد حالياً
 
 
عضو مشارك
 

افتراضي احذروا هذا الصراف

ذهبت لصراف بنك الرياض للسحب النقدي بمبلغ 5000 ريال الا أن الجهاز اعتذر عن العملية بكل وقاحة مما دفعني للاتجاه لصراف أخر ومجاور لفرع نفس البنك !! واجابني ببلوغ الحد الاعلى من الصرف اليومي !! مما يعني أن العملية تم احتسابها والمال لم أحصل عليه !! انتظرت 24 ساعة لعل البنك يتكرم علينا بمالنا المغتصب !! الا ان شيء من ذلك لم يحدث !! اتصلت بخدمة الهاتف وسجلت العملية وبعد خمسة أيام اشعروني برسالة وبكل وقاحة !! ان العملية صحيحة وان الطلب مرفوض !! ذهبت لفرع بنك الرياض والذي تمت عن طريقة عملية الصرف وافادوني بأن العملية صحيحة !! وان الباب الوحيد الذي تبقى علي ان اطرقه هو مؤسسة النقد !! وعلى قول المتبني :

فيك الخصام وانت الخصم والحكم ..

المهم الان انا في صدد تحرير عريضة الشكوى والتي سوف أتقدم بها لمؤسسة النقد وعسى الله يسهل الامر لكن ما يتبادر الى ذهني هو:

اذا العميل المغلوب على امره اقتطع البنك ظلما وبهتانا مبلغ من ماله من خلال اجهزة الصرف الالي واصبح يطالب البنك بماله من خلال شكاوي تبدأ من البنك وتنتهي بمؤسسة النقد وينتظر اسابيع واشهر لكل يحصل على ماله المغتصب !!
الا يوجد تعويض مادي أو معنوي للعميل ؟! ولماذا لا يحاسب البنك على مثل هذه الاخطاء !؟ وما هو دور مؤسسة النقد ؟! والا يوجد انظمة دقيقة لرصد اخطاء اجهزة صرف البنوك الالية ونقاط البيع التي تلتهم اموال المساكين والا يوجد وسيلة يتم من خلالها تقييم اداء مثل هذه الاجهزة ؟!


وعلى طاري بنك الرياض !! هذه ليست الحادثة الوحيدة التي تحصل لي فقد تكررت كثيرا رغم ان لدي حساب اخر في سامبا لم يحدث لي خلال 15 سنة ان تعثرت عملية الصرف !!

م . ن
رد مع اقتباس