عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 18-09-2010, 08:06 PM   السيف غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [9]
عضو مشارك
 

السيف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسر مشاهدة المشاركة
[i][size=5][color=blue]وليس للانسان بدا الا من التعايش مع هذا الوضع الكبير والخطير ولكن بحرص وعناية فاليوم لا نستطيع ان نعيش بمفردنا بعيد عن واقعنا المعاصر. والذى اشرت اليه بالعالم الافتراضى.
العالم الافتراضى. واقع لابد منه والتعايش معه حتما ولكن كما اسلفت بمرونه وبعقلانية والا خذ بكل مفيد ومتابعه ايضا واعني بذلك متابعة الابناء بطريقة مشاركة ابنك ومخاوته وليس كما هو في السابق نهره والقسوة عليه فهذا الاسلوب لم يعد له مكان في عالمنا المعاصر الابن اذا لم تكن معه فانت ستخسر كثيرا لانه سوف يجد من يساعده على التمرد كما قال اخي ابو خالد والمجالات مفتوحه امامه وهو يتاثر بها كما اسلفت.
ولا ندعي الكمال فنحن مقصرين ومهما قالنا اننا مثالين في التعامل مع الابناء او البنات فهذه مجرد اماني ولكن التطبيق نحن بعيدعنه ولكن نشعر فقط مجرد اشعار باننا نتعامل معهم بالطريقة المثاليه.
وليس هذا انني لا اؤمن بالتعايش مع وقعنا لا والف لا فانا من المؤيدين بل وقد اكون امارس بعض التعايش بطريقة بسيطة ولكن لن ااتنازل عن بعض الموارث التي ورثتها.
لقد اطلت وربما اني لم اعطى الموضوع ما يستحق ولكن احببت المشاركة بما يجول في الخاطر.
لكم محبتي وتقديري..
أخي أبو ياسر أوفيت في الشرح وإطالتك ممتعه ومفيده وكما سبق أن ذكرت لا أدعو لرفض الواقع ولكن لنكن مدركين لتبعات هذه التقنيه والإنفتاح ونستبق الحدث بالإحتواء والتعايش الإيجابي ...

ودمت حكيماً واعياً حفظك الله


    رد مع اقتباس