عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 20-11-2010, 08:15 PM   عبدالله بن مفرح غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [5]
المسؤل عن الموقع وإدارته
الصورة الرمزية عبدالله بن مفرح
 

عبدالله بن مفرح is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن بن دربي مشاهدة المشاركة
ثم ألقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كلمة طمأن فيه الجميع على صحته حفظه الله وأعرب عن شكره لكل فرد من الشعب السعودي سأل عنه ، وقال " إخواني : أشكركم وأرجو لكم التوفيق وأشكر كل فرد من الشعب السعودي سأل عني ،ولله الحمد أنا بخير وصحة ما دمتم بخير .

إخواني جاءتني هذه الوعكة ما أدري ما هي ناس يقولون لها إنزلاق ، وناس يقولون لها عرق النساء . النساء ما شفنا منهن إلا كل خير . والعرق هذا من أين جاءنا هذا عرق فاسد . ولكن إن شاء الله إنكم ما تشوفون إلا كل خير.


شافاه الله وعافاه من كل شر
أبو متعب الله يخليه بكلماته التي تشع منها البساطة المقصوده جعلته محبوباً من كافة أفراد الشعب السعودي بل ومن كل من سمع هذه العبارات الجميله المنتقاه بعنايه فلديه الإستطاعه أن يرتجل خطاب تقليدي منمق ككل الخطابات التي تقال في مثل هذه المناسبات لكن والله العظيم لو قال ما قال فلن تكون أفضل من هذه الجمل التي قصد بها ما قصد ولا أعتقد أن أحداً سمعها ولم يسر بتلك الجمل الواسعة الشاسعه في معانيها والبسيطه لكل مستمعيها والتي أضحكت من حوله إعجاباً قبل أن تصل إلى مسامعنا فنضحك ونسر بفكر رجل لم يترك بينه وبين شعبه أي حجاب ولا حاجب .
الله يمسيه بكل خير ويسعده ويطيل في عمره ليبقى للجميع أباً حنوناً وصادقاً مع نفسه قبل كل شيئ ثم مع شعبه ومع العالم أجمع ،،،

أبو أحمد لك السبق على نقل هذا الخبر الذي أعتبره أفضل خبر خلال هذا العام وهو أن بشرنا حفظه الله بأن صحته طيبه وأنه بخير .
جزاك الله خير


التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    رد مع اقتباس