عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 29-11-2010, 01:39 PM   ومضه امل غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [3]
مشرف سابق
 

ومضه امل is on a distinguished road
افتراضي

طبعاً سأكون اول المطلعين على الموضوع بما انه يخصني. والان نأتي مع تعليقاتك لنتبادل وجهات النظر

رداً على ماوجه لي من قبل المدير العام
اولاً كما احببت عزيزي المدير العام ان تجزأ الموضوع فيما ذكرت بأن شريط الاهدااءات هو للاهداءات فقط فسمح لي ان ابين لك الغرض من عرضه على شريط الاهداءات للاسف نتفقر في هذه الديوانيه لتوضيح ادوار الاداريين فلا نعلم ماهو دور المشرف والمشرف العام والمدير فما لاحظته في الاونه الاخيره بأنه قد اختلط الحابل بالنابل وسبب ذكري لمشكلتي على شريط الاهداءات لعدم معرفة بالمرجع اللذي يستطيع مساعدتي فلو بادر اي شخص يمثل كادر الاداره لما استمريت في مطالبي في شريط الاهداءات.

ثانياً انا تركت الخيار للاداره فكان بالامكان من احد الاداريين ان يبين لي بأنهم يعملون على اصلاح المشكله منذ اول مشاركه لي في الاهداءات(التجاهل يشعرنا بأن حقوقنا مهضومه) وعليه فأننا من الطبيعي ان اواصل فيما بدأت في شريط الاهداءات.

ثالثاً لست ممن يسعون لاثارة اي ضجه وبالاخص في غير موضعها وفي نظرتي المتواضعه لا ارى اي ضجه او اي جانب سلببي من وراء ماحدث وان كان هناك فعلاً مشكله فما المانع ان يستفيد الاعضاء منها حتى لاتقع مرة اخرى (تلافي المشكله قبل حدوثها) فالمثاليه لاتأتي الا بتعاملنا مع اخطاءنا وكشفها للجميع وشرح الطرق لتفادي الخطأ مستقبلاً.

رابعاً بين اول اهداء لي وثاني اهداء قرابة الثلاثة ايام فماللذي كنت تتوقعه مني ان اتجه الى الرسائل الخاصه فكيف لي ان اتخذ من الرسائل الخاصه صلة ربط وتواصل لحل قضيتي ان كنتم لم ترو اول صحفه تقع عليها اعينكم عن فتحكم لرابط المنتدى (غير منطقي).



في النهايه انا وجة شكري الخاص للمشرف العام اللذي زودني بما يكفيني حول قضيتي مع اقناعي لمجهوداته فالموضوع قد اغلق منذ شكري للمشرف العام ولكني اراك قد ظهرت عندما انتهت اخر قطره في كأس الماء.


لا ارى فيما فعلت اي خطأ او اي بلبله فلو رأيت التوجه الصحيح منذ البدايه لما توصلنا لما نحن فيه الان ومع هذا لازال قلبي معلقاً بحب الديوانيه وبحب جميع من ضمتهم تحت جناحها.

وشكري لك مع جميع ماحدث فلازلنا نغرد اجمل الانغام بين شجيرات هذه الديوانيه.

المدير العزيز مجرد اطلاعك على مشاكلنا لا يأتي بالحل فنحن دوماً ننتظر منك ردة الفعل

اسمح لي ان كنت قد تجاوزت في بعض ماقلت فالعتب منكم مقبول ومشكور ولازلت تلميذ اترعرع في احضان مدرستك الغنَاء



ومضه امل


    رد مع اقتباس