عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 24-01-2011, 04:25 AM إبراهيم سداح غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية إبراهيم سداح
 
مشرف الكمبيوتر والأنترنت والجوال
 


افتراضي "تعاطف مع نمر الرياض الهارب " قتيل حي المربع


تعاطف الكثيرون مع "قتيل حي المربع" .. "النمر" الذي تفاجأ بوجوده عدد من سكان حي المربع - وسط الرياض - وهو يتجول في شارع الضباب و أبلغوا على الفور الجهات الأمنية التي ليس لديها حل سريع لتفادي وقوع حادثة سوى قتله.
الراصد الإعلامي - ساخر


ففي ساعات الصباح الباكر يوم " الأثنين " هرب "النمر" من أحد المنازل القريبة من شارع الضباب ، وتم قتله من قبل الجهات المختصة بعد أن دخوله للمواقف المجاورة لإدارة البنك الهولندي.

وعلى الرغم من أن قتله هو الحل الوحيد والسريع قبل حدوث مكروه أو حادث، إلا أن الكثير من المواطنين استاء من ذلك عبر المواقع الإخبارية الإلكترونية ومن أبرزها الردود التي في موقع " الرياض الإلكتروني " ومنها " ملفي المطيري " الذي قال : (حرام ليش قتلوه ؟؟ ليش ما سووا له كمين وصادوه؟ ما أتوقع انه تم قتله من الجهات المختصة لانه لو كان من الجهات المختصه بالحيوانات هذي بيعرفون يتعاملون معه اكيد)، أما " رائد الرائق " فأكتفى بقول ( الله يصبر صاحبه)، كما قال أحد القراء الذي يحمل معرف "أه يازمن" : (طيب ممكن انه اليف يقتلونه ليش؟)، أما الأخ " ما يهم " فكان رده : ( اتوقع في اختراع اسمه حقن مخدرة.. لازم تعاملونه بهالطريقة الهمجية.. ماتنلام الحيوانات تنقرض. ).

أما المناقضين للرأي السابق فبعضهم طالب بالتقصي عن صاحبه وتغريمه ومعاقبته لعدم وضع الإجراءات اللازمة التي تمنع هروب النمر.

كما كان لخفة الدم وجود في تلك الردود ومن بينها " نمر العاصمة" الذي قال : (أكيد اللي قتله يكره الإتحاد)، أما القارئ " شامخ " فأقحم ساهر بالموضوع حيث قال: (اذا ما صاده احد اكيد ساهر بصيده لانه سرعته اكثر من السرعة القانونية بالمربع ).






أغنية " قتيل الهوى " هدية لصاحب النمر لعلها تخفف من مصيبته





..
رد مع اقتباس