عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 10-07-2011, 09:56 PM   عبدالهادي الشهراني غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [3]
( نائب المدير العام سابقاً)
 

عبدالهادي الشهراني is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسر مشاهدة المشاركة
لعل ما استشفايتة من خلال السطورالتي سطرها أخي عبد الهادي هو توجية عبارة التعجب لما صدر من شخص بهامة الدكتور الحبيب وعن الاخطاء التي تطرق لها خلال اللقاءفقد تحدث منه لاي منطقة أخري وهذا الامر الذي لا نحب أن نراه او حتي نسمع عنه والمسؤلين لا يقرونه باي حال من الاحوال وحتي ولو عن طريق أمثلة فقط. فنحن مجتمع متكامل ومجتمع يضرب به المثل في كل محفل ولله الحمد وقبل ذلك فنحن مجتمع مسلم لا تفرقنا النعرات والكلمات التي قد تصدر بقصد او بغير قصد.
الدكنور الحبيب اجريت معه مقابلة على ال ام بي سي اليوم وهو في لندن وطرح عليه نفس الاستفسار مجال النقاش عن الشمال والجنوب. وبدا يقول.انا احترم الجميع واحبهم وفيهم من الاصدقاء ومنهم من اتصل بي ومنهم ومنهم. ولكن ما قصدت هو أقصد الحد الجنوبي.فنقول يادكتور طارق هداناءالله واياكم ماهو الهدف من الحد الجنوبي انت دكتور تعالج الناس بدون علاج الم يسعفكم ماتحملونه من معرفه من محاولة تجنب بعض الاخطاء التي قد تحصل للمراء لو بدون قصد على العموم نسال الله للجميع الهداية والتوفيق وأن يحفظ الله لهذه البلاد قادتها وأن يحفظ شعبنا من كل سؤ ومكروه انه ولي ذلك والقادر عليه.

شكرا ابا ياسر على التوضيح

وللعلم انا من أشد المحاربين للمناطقية (وأنت تعرف ذلك) الا ان البروفيسور!! قد نطق بما لا يليق بمن هم في تاهيله العلمي ولمست الفوقية في حديثه فرأيت ان أرد على بعض ماقال فقط.

دمت تاجا على رأسي يا أبا ياسر


التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    رد مع اقتباس