الموضوع: سياحه طيبه
عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 07-04-2012, 07:47 AM عبدالرحمن الدربي غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية عبدالرحمن الدربي
 
مشرف عام سابق
 

افتراضي سياحه طيبه

3 أبراج طبية كبرى بالرياض بمليار ريال
أخبار 247/4/2012 | عدد التعليقات: 0يتم غدا (الاحد) توقيع عقود تنفيذ ثلاثة أبراج طبية كبرى بمدينة الرياض بتكلفة إجمالية تبلغ 967,529,076 مليون ريال، وبسعة سريرية تتجاوز 800 سرير برعاية الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

وتشمل هذه الأبراج برجاً للطوارئ بمستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز، والبرج الطبي الثالث بمدينة الملك سعود الطبية، وبرجاً لاستقبال حالات الطوارئ بمستشفى الإيمان العام.

وأكد وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة أن الأبراج الطبية الجديدة ستمثل إضافة كبيرة ومتميزة لقدرات القطاع الصحي في المملكة، ومدينة الرياض على وجه الخصوص, لافتا إلى أن برج الطورائ بمستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز سيقام بسعة 200 سرير وسيكون مجهزا بجميع الخدمات المساندة للتعامل مع الحالات الصحية الطارئة في جميع التخصصات بتكلفة تتجاوز 157 مليون ريال.

وأشار الى أن البرج الطبي الثالث بمجمع الملك سعود الطبي سيقام بسعة أكثر من 400 سرير وبتكلفة تتجاوز 587 مليون ريال، فيما سيقام برج الطوارئ بمستشفى الإيمان العام بسعة 200 سرير بتكلفة قدرها 223 مليون ريال.

وأضاف الربيعة أنه روعي في إنشاء المشروعات الثلاثة تكامل جميع الخدمات الصحية المساندة من مختبرات وأقسام للأشعة وغيرها من الخدمات والتجهيزات التي تضمن تقديم خدمة مميزة للمرضى والمراجعين.
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس