عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 18-06-2012, 03:03 AM   صاحب السمو غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [10]
مشرف قسم المال والإقتصاد
الصورة الرمزية صاحب السمو
 

صاحب السمو is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالهادي الشهراني مشاهدة المشاركة
الاخ الحبيب ابو طلال


اسعد الله اوقاتك بكل خير ومحبة
مما لا شك فيه ان عالم النت عالم واسع يختلط فيه الحابل بالنابل ويطرح الكل ما يراه صحيحا من وجهة نظره بل ويستميت البعض في اثبات صحتها كما تجد ان البعض يحتضنك بمجرد ان تكون معه ويرفضك ان لم تكن معه هكذا دون تفكير او تمحيص.
اذا وجد الاختلاف الفكري في ساحة ما .. يجب ان توجد المحاورة والمناقشة لتصحيح الاختلاف ، ولا يستطيع ذلك الا الانسان المتمكن علميا ودينيا ويجب ان يتم ذلك دون غمز ولمز وتطاول ودون سب وشتم.

اخي الحبيب ابو طلال
بعد تساقط الاوراق ستورق الشجرة مرة أخرى بنضارة ويشتد ساقها برعاية امثالكم من المعتدلين كما أن الديوانية تزخر ولله الحمد بالكثير من الاعضاء والمشرفين الثابتين على مبادئهم السليمة المعتدلة وليسوا تبعا لأحد اذا ابتعد ابتعدوا واذا عاد عادوا " مع الخيل يا شقراء" ، فهؤلاء الاعضاء والمشرفين الكرام لن يتأثروا باي موضوع سلبي يطرح فلديهم من العلم والمناعة ما يجعلهم يتجاوزون ذلك بكل بساطة.

الكل لديه القدرة على التفريق بين الغث والسمين افلا نستطيع ان نميّز الصالح من الطالح ؟ وهل نحن من الهشاشة الدينية والعلمية ان نتأثر بسهولة من كل فكر مغاير ؟ واذا لم تكن لدينا القدرة على النقاش الهادئ مع من نختلف معهم فكريا فبالامكان تجاهل مواضيعهم وليس اقصائهم او الهروب من الساحة وتركها لهم !!


دمت لمحبيك وانا منهم
اذا وجد الاختلاف الفكري في ساحة ما .. يجب ان توجد المحاورة والمناقشة لتصحيح الاختلاف ،

كلامك يا أبا راكان يثري الفكر ويحل الأمر لاسيما أذا كان المحاور سيتقبله ؟وأذا كان متشبع ومتأصل بدواخله
فحتمآ سيستميت في الدفاع عنه
شكرآ أبا راكان ودمت لنا علمآ ورمزآ


التوقيع:
    رد مع اقتباس