إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 2,442
 
 

الملاحظات

الفرع الأول ( سير الرجال ) يهتم بسير الرجال الذين لهم بصمات في مجتمعاتهم

الملاحظات

الإهداءات
من الإداره : تم إيقاف العضو سلطان توركي لعدم إلتزامه بتعليمات الديوانيه     من قسم الحوار : السلام عليكم ورحمة الله تحيه طيبه للجميع ارفقت رساله في قسم الحوار والنقاش لاصاحب حسابات الدعايه والاعلان ارجو مشاهدتها     من الإيقاف مستمر : وتم إيقاف الشلال الصاعد والغروووب لعدم إلتزامهم بقوانين الموقع     من إيقاف الأعضاء : تم إيقاف مشاركات الأعضاء سمير رامي ولاميس لعدم إلتزامهم بقوانين الموقع     من الإداره : يمنع منعا باتا الكتابه عبر أقسام المجموعة الأولى في الديوانيه وسيتم حذف من يتجاهل هذه التعليمات     من الإداره : للعلم لا يسمح بالمشاركه في مجموعة الأقسام الأولى بالديوانيه وسيتم حذف من يكب بها حذفا نهائيا     من أبها البهية : كل عام وانتم بخير     من الأخت سحر بحري : الأخت سحر بحري ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأرجو قراءة رساله خاصه مرسله لك على الخاص وإفادتي     من جده : السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتذر عن هذا الأنقطاع وتبقى ديوانيتنا الحبيبة تشبه مسقط الرأس مهما طالت الغيبة لا يد من العودة والشهر علينا وعليكم مبارك     من تنبيه : آيات علي ... إن لم تلتزمي بمواقع المواضيع فسيتم حذفك من الموقع نهائياً     من تعليمات : أي عضو لا يلتزم بإنزال مواضيعه في الأقسام الخاصه بها سيحذف ويمنع تكرار الموضوع في أكثر من قسم     من التسجيل متوقف : تم ألغاء التسجيل في هذا الموقع لعدم إلتزام الأعضاء بتعليمات الديوانيه ومنها وضع المشاركات في الأقسام الخاصه بها     من الإداره : تم حذف جميع المواضيع التي لم تنزل في أقسامها والمكرره في أكثر من قسم     من الإداره : الورد الكسير .... تم حذف مواضيعك لعدم الإلتزام بالأقسام الخاصه بها     من الإداره : الأخت سحر بحري ... مواضيعك جيده ومفيده ... أشكرك واستمري وفقك الله     من الإداره هام جداً : يجب طرح الموضوع في القسم الذي يلائمه كالرياضي في القسم الرياض والديني في قسم الدين والصحي في الصحه والتجاري في الإتصاد والدعائي في قسم الدعايه وسيتم الحذف فوراً لمن لا يلتزم     من : الأخوة الأعضاء أكثر مواضيعكم بل كلها غير مفيده وهي دعائيه وهنناك قسم للدعايه أنشأناه لهذا الغرض وسيتم حذف أي مشاركه لا يتلائم موضوعها مع القسم الذي تطرح فيه ... كنا نقوم بنقلها والآن سنقوم بحذفها     من الإداره : العضو Юлия والعضو عقارات دبي غيروا أسماؤكم ويا مرحبا فيكم مع تحيات الإداره بالديوانيه     من جده : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير على الجميع واسال الله لي ولكم حسن الختام     من السعوديه : اسعد الله أوقاتكم بكل خير    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 06-07-2009, 07:47 PM   الصاروخ غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [11]
عضو مبدع
 

الصاروخ is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي هدانا للإسلام وما كنا لنهتدي لو لا أن هدانا الله والصلاة والسلام على رسول الله
فاجأنا ابو خالد المدير العام بهذه المفاجأة الساره التي إستمتعت من خلالها بقراءة هذه الدرر من الحكم البالغه والإرشادات الواعيه والتواضع الفاضل ... جميعها إجتمعت في رجل فاضل إسمه محمد بن علي بن عامر . نائباً لنا الفخر بقيادته لقبيلتنا ولنا الفخر بكل إهتماماته التي لا يمكن أن ينكرها إلا جاحد فهو ذلك المصلح وهو ذلك الصابر على ما يقع من زلاة من بعض من يختلفون في الرأي فيهدئ من غضب هذا ويقنع ذك بالعوده إلى الصواب

لك منا الدعاء يا ابا علي بالتوفيق الدائم والصحة الدائمة ايضاً والحفظ من الله العلي القدير
ولك منا يا ابا خالد الإعتزاز بك مديراً عاما لديوانيتنا تتحفنا بأمثال هذا اللقاء ودمتم سالمين ..


    رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 08-07-2009, 01:04 AM   أبو أيمن غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [12]
عضو مشارك
 

أبو أيمن is on a distinguished road
افتراضي






الحمد لله و الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء و المرسلين

بالبداية أتقدم بالشكر الجزيل
لأخي العزيز عبدالله بن مفرح
على هذا اللقاء الرائع و البناء مع نائب القارية و لحيفة
شيخنا الفاضل محمد بن علي بن عامر بن مسفر آل شعوان
وفقه الله
و هذا الحوار بناء و جميل فهو يفرح الخاطر و ما ذكره الشيخ حفظه الله هو عين الحقيقة ووالده علي بن عامر يرحمه الله
يعجز القلم من ذكر صفاته و أخلاقه و إبنه الشيخ محمد نهج نهج أبيه فاطلب الله أن يحفظه لنا و لا أقول هذا مجاملة .

تحياتي للجميع




    رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 08-07-2009, 03:58 AM   سعيد سداح / العقيد غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [13]
( المراقب العـــام سابق )
الصورة الرمزية سعيد سداح / العقيد
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله علم الإنسان مالم يعلم
اقدم رسالة شكرلامير الشاب ابوخالد على اللقاء الرائع مع نائب القاريه ولحيفه شيخنا المحترم محمد بن علي بن عامر
فقد استمتعت بالحور القيم الرائع الذي اثلج صدورنا حوار مميزبالفعل

لا استطيع الا ان اقول رحم الله والديكم ورزقكم ماتمنيتوا


التوقيع:
اسآل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحم والدتي العزيزة

    رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 11-07-2009, 12:02 PM   سرحان غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [14]
عضو جديد
 

سرحان is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم مديرنا العام / عبدالله بن مفرح المحترم
أثلجت صدورنا بهذا اللقاء المتميز مع شيخ من شيوخ منطقة عسير الشيخ محمد بن علي بن عامر نائبنا الفاضل وقد إخترت الأسئله بعناية ووفق أبو علي في الإجابه عليها بواقعية ودبلوماسية أيضاً
فلكم منا الشكر والتقدير ولا أبالغ إن قلت بأن هذا الموضوع قد يكون أهم المواضيع التي طرحت في الديوانيه منذو إنشائها ،
وفقكم الله ورعاكم


التوقيع:
التوقيع - سرحان
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 12-07-2009, 01:41 PM   موسى بن شايع غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [15]
عضو فـعـال
الصورة الرمزية موسى بن شايع
 

موسى بن شايع is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على من لا نبي بعده
بداية الشكر لله سبحانه وتعالى أن جعلنا شعوبا وقبائل لنتعارف وهذا من فضل الله علينا
فهنيئأ لأهل القارية ولحيفة بأمثال هؤلاء وأقصد معد اللقاء ومخرجه والضيف خفيف الظل الذي أفاد وأجاد وهذا إن دل على شيء دل على كبر وعيه وحبه وإنتمائه لأفراد قبيلته شيبا وشبابا حتى أظن انك لوسألت أحد الأبناء الصغار من قبيلته لعرفه من هو بن عامر فيعرفه الصغير قبل الكبير بفعله وتواضعه ومعروف على مستوى المنطقة كاملة
ولو بحثنا على مستوى الشعف لم نجد من يفعل مثل فعله ويتواضع لكي يعرف بنفسه أكثر وفي كل خير وللمعلومية أنني قرأت اللقاء أكثر من مرة الذي أعجبني في طريقة إلقاءة وبطريقة طرحة بداية بسيرة ذاتيه عنه إلى آخر اللقاء
صحيح أنني لاأنتمي لهذه القبيلة ولكن هناك روابط إجتماعية تربطني بهذه القرية فهم أخوال لنا وعلى قول المثل
(ثلثين الولد لأخواله)
وهناك ترابط قوي ومتين على مستوى القارية ولحيفة وجماعتي أهل المسقي أدام الله المحبة والإخاء وأنا لاأقلل من شأن جماعتي أهل المسقي ولكن أكن الإحترام والتقدير لهذه القرية وأهلها خصوصا أن بها مثل حبيبنا أبو خالد
ملاحظة مهمه أود ذكرها لأبو خالد أن كل يوم أكتشف بك موهبه جديدة وأقول لو إنك إتجهت في بدايتك الوظيفية للإعلام كان أحسن لك من العسكرية كنت أتوقع إنك بدل( سليمان العيسى ألحين) لا وأحسن بعد
شكرا وتقبلوا خالص تحياتي


التعديل الأخير تم بواسطة موسى بن شايع ; 12-07-2009 الساعة 01:47 PM.
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 14-07-2009, 11:56 AM   عبدالله بن مفرح غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [16]
المسؤل عن الموقع وإدارته
الصورة الرمزية عبدالله بن مفرح
 

عبدالله بن مفرح is on a distinguished road
افتراضي

أخي وصديقي الحبيب محمد الحاقان ( أبو عبدالرحمن )
ليس غريب عليك أن تشيد بالشيخ المرحوم علي بن عامر وبإبنه أبو علي أبقاه الله فبينكم روابط من عهد الآباء ومحبة بينهم جعلت والدنا المرحوم علي بن عامر يسمي إبنه عبدالرحمن بإسم والدكم الشيخ المرحوم بإذن الله عبدالرحمن بن سعد الحاقان الذي كان علماً مضيئاً من أعلام منطقة عسير وله الفضل الكبير بعد الله في التعليم بالمنطقه آنذك وكان مرموقاً من جلساء الأمير في تلك الفتره ومن الحكماء الذين يستنار برأيهم وخطيباً منيراً للناس ما يجهلون فقد كان يعتلي منبر أكبر مساجد مدينة أبها كل جمعه إضافة إلى ما يقوم به من توجيه وإرشاد في غير منابر المساجد وله ما يشهد بذلك في كثير من الكتب التي أنصف مؤلفيها من يستحقون الإشاده
فلكم الشكر يا أبا عبدالرحمن على الإشاده بنائبنا المبجل وهو يسحق ما وصفتموه به
ولكم التحيه والتقدير ولا بد من أن أعرف المأزق الذي أشرت إليه ولو بإستخدام الفضوليه عند والدتنا الكريمه ( أم محمد )


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله بن مفرح ; 14-07-2009 الساعة 11:58 AM.
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 17-07-2009, 08:51 PM   صدى الكتمان غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [17]
مشرف سير الأعضاء وعضو شرف الإداره
الصورة الرمزية صدى الكتمان
 

صدى الكتمان is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيــــم

اقدم الشكر لمديرنا العام الذي يفاجئنا دائما بتقديم ماهو جديد ونادر فهذا ليس مستغرب على ايوخالد فهو غنى عن التعريف . فقد وفقت بمقابلة رجل له مكانته بين ابناء قبيلته الكل يكن للشيخ محمد بن علي بن عامر كل تقدير واحترام والكل يعرف مايقوم به من اعمال جليله لصالح ابناء قبيلته . وهذه الوقفات ليست مستغربه فهوابن رجل يشهد له الجميع بالدهاء والحكمه .غفرالله لوالده وابقاه ذخرا للجميع .

ولك تحياتى,,,


    رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 19-07-2009, 11:39 AM   عبدالله بن مفرح غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [18]
المسؤل عن الموقع وإدارته
الصورة الرمزية عبدالله بن مفرح
 

عبدالله بن مفرح is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مشعل اللحيفي مشاهدة المشاركة
لا انسى موقف مخجل حصل لي مع الشيخ عندما توفى الشيخ مزهر ابوغفيره وكنت متخرج من المرحلة الابتدائية ذلك الوقت .. عندها حضر الشيخ ابوعلي لمنزلنا في وقت الظهيرة لابلاغ والدي بوفاة الشيخ مزهر .. كنت انا من يخاطبه من احد شبابيك المنزل ولم اكلف على نفسي بالنزول حتى للترحيب به .. (وللعمر احكام) وكان يقول ابلغ والدك بوفاته فقلت له (ابشّره ؟) وهذه الكلمه كانت على لساني اريد استخدامها في تلك الفتره ولكنني اسأت استخدامها .. فقال لي كيف تبشره بوفاة عزيز علينا ياولدي

سألت أبو علي عن هذا الموقف لأنني توقعت أنه حصل مع أبو محمد رحمه الله فأخبرني أنه هو الذي جاء ليخبر والدك وتفاجأ بأنك تقول آبشره ههههههههههه وللعمر أحكام كما قلت .
أشكرك على الإطراء وللعمر أحكام يا إبني الغالي ! ! !


التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 19-07-2009, 08:20 PM   قلم محايد غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [19]
عضو مشارك
الصورة الرمزية قلم محايد
 

قلم محايد is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير على اللقاء المفيد .. وأكيد أبوعلي ما هو مقصر ولا يبحث في ردودنا الإطراء بقدر ما يهمه النصيحه وأنا أطلب منه الإجتهاد في توزيع ما تبقى من أراضي الجماعه على أبنائنا وإخواننا أو بين البدن حتى لا تتلاشى لكثرة الطامعين مع الحرص على المراجعه لسفلتة المخطط لأنه من المخجل أن تبقى قريتنا مستثناه من السفلته لكامل شوارعها.. وأطلب منه مع بقية نواب تمنيه المطالبه بإنشاء مركز تمنيه تابع للأماره لأنني سمعت شخصياً والله العظيم من محافظ بإحدى المحافظات بالمنطقه لا أريد ذكر إسمه بأنه سبق الرفع بذلك الطلب وتم الموافقه على إنشائه ويتطلب ذلك السعي بالتعجيل بإفتتاحه رسمياً ليخدم تمنيه وسيلحق به بالتأكيد مركز شرطه وبقية الدوائر المهمه .

في الختام يبقى أبو علي شيخنا وناموسنا ونفخر به ووقفاته مع الجميع معروفه لا ينكرها إلا جاحد أو مكابر .

والشكر لأبو خالد على هذا السبق الصحفي .


التعديل الأخير تم بواسطة قلم محايد ; 19-07-2009 الساعة 08:27 PM.
    رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 20-07-2009, 11:29 AM   عبدالله بن مفرح غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [20]
المسؤل عن الموقع وإدارته
الصورة الرمزية عبدالله بن مفرح
 

عبدالله بن مفرح is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسر مشاهدة المشاركة
وليش ما يلبي طلبك في المقابلة وهذا الشى الثاني ولكن كلامي هذا لايفقد جمال اللقاء فقد قلت وانا هنا اوكد ان ابو علي ينظر للجميع بمنظار واحد فقط
محبكم ابو ياسر
لا شك ان أبو علي ينظر للجميع بمنظار واحد أدام الله سيرته الحسنه التي تشرح الخواطر فالكل عنده بميزان واحد إنطلاقاً من مسؤليته كنائب للجميع .
لك تحياتي أباياسر ،،،


التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 71
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , رامي محمد, , , , , , , سحربحري, , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة أول معلم من أهل القاريه ولحيفه الأستاذ الشيخ / علي بن أحمد أبو دربه عبدالله بن مفرح الفرع الأول ( سير الرجال ) 31 05-05-2016 11:10 AM
سيرة أول ضابط من أهل القاريه ولحيفه / الشيخ محمد بن علي بن عبود عبدالله بن مفرح الفرع الأول ( سير الرجال ) 22 06-12-2012 09:43 PM
تهنئة من الشيخ محمد بن علي بن عامر نائب القاريه ولحيفه بمناسبة اليوم الوطني للمملكه عبدالله بن مفرح قسم أخبار وأفراح وتهاني القـاريـة ولحـيـفـة 17 27-09-2011 03:39 PM
رابط سيرة الشيخ محمد بن علي بن عامر نائب القاريه ولحيفه وما يصدر منه من بيانات عبدالله بن مفرح قسم أخبار وأفراح وتهاني القـاريـة ولحـيـفـة 0 22-05-2011 08:29 PM
بيان من الشيخ محمد بن علي بن عامر / نائب القاريه ولحيفه عبدالله بن مفرح قسم أخبار وأفراح وتهاني القـاريـة ولحـيـفـة 10 01-05-2011 02:07 AM


الساعة الآن 07:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
تطوير : ديوانية القارية ولحيفة

Security team