عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 06-07-2009, 01:22 PM alm غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية alm
 
عضو نشيط
 

افتراضي

كثر الكلام في هذا الموضوع وفيه تباين في الاراء وتذكرت قول الشاعر
قد قيل ما قيل ان صدقا وان كذبا فما اعتذارك من قولا اذا قيلا
وكلا مقتنع بكلامه ويدافع عنه لكن الذي انا اثق منه وانتم تعرفونه ان الهيئة مدعومه اكثر من ذي قبل من ولاتنا ايدهم الله الذي يقدرونها ويعلمون نجاحها واثبات ذاتها على المجتمع بما يعود علينا بما ينفع وعادة لا يركل من الخلف الا من كان في المقدمه 0 وكثرة نقد الهيئة دليل انها تمشي على الطريق الصحيح 0
فكبر اخي الكريم الوساده فخلف الهيئه من اخذ على عاتقه دعمها وقبل ذلك كله توفيق الله بتسخير من ينصفها لما تعالت اصوات النشااااز
التوقيع:

التعديل الأخير تم بواسطة alm ; 06-07-2009 الساعة 01:25 PM.
رد مع اقتباس