عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 14-05-2009, 09:13 AM المهندس ماجد غير متواجد حالياً
 
 
عضو
 


افتراضي

التأسف في نظري شجاعــــة واعتراف بالذنب ودلاله على ان الشخص يملك زمام نفسه ويطوعها ويستطيع الانتصار عليها ,, وعلى غرار ذلك من لا يتأسف وهو مخطىء دلالة على الضعف والكبر ,,, هذا راي وكل واحد حر لاحد يهاوش
التوقيع:

رد مع اقتباس