عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 15-07-2009, 06:59 PM قلم محايد غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية قلم محايد
 
عضو مشارك
 

افتراضي

لا صوت يعلوا فوق صوت القضاااااااء ... طرقتم باب القضاء فلماذا لاترضون حكمه !!! عجبي .

بالنسبه لمن هم تحت المكيفات فهم من يدفعون من دمائهم والشواهد كثيره حتى ننعم (المعلمين) بالأمن والتجول ثلاثة أشهر كل عام نطوف الشرق والغرب لا نحمل حتى عصا ولله الحمد .

الأجر على قدر المشقه: علم + عمل + مخاطره = بدلات أكثر وصلاحيات أكبر وفلوس زياده .

قاتل الله الحسد ما أعدله ... بصاحبه بدأ فقتله
رد مع اقتباس