عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 05-08-2009, 12:48 AM ** سعــ غريب ــادة ** غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ** سعــ غريب ــادة **
 
مشرف سابق
 


افتراضي

سبحانك يالله ,, ولكن العجيب يا سعدون إن بعض الشباب يقول لصديقة إذا فاجأة بتذكر معلومات دقيقة فيقول - ماشاء الله شف الذاكرة 1 قيقا - .. أنت تقول في نفسك ماتقدر تحفظ ماتحفظه هذه الذاكره بكل التفاصيل , ولم نسأل أنفسنا عن السبب . والذي هو في رأيي - أننا لانريد استخدام ذاكرتنا وتمرينها يوميا وتنشيطها من خلال الكتب التي تملأ رفوف المكتبات متخصصةً في تقوية وتطوير الذاكرة ..

لاحظ أنني تكلمت عن جزء بسيط وهو الحفظ فكيف بباقي الأشياء الذي يحتوي عليها هذا الدماغ ..
التوقيع:
رد مع اقتباس