عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 09-08-2009, 09:53 AM عبدالعزيز غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية عبدالعزيز
 
مشرف الشعر والخواطر
 


افتراضي

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم




أهـــــــــلا ً وسهــــــــلا
نورت والله

(.. ديوانية القاريه ولحيفه..)


يا التاااااايقر



مرحبا ألوووووووف
ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور




كما يسرني دعوتك إلى مشاركتنا في دفتر التوقيع لاعضاء الديوانية
ولو بكلمه مره واحده في الاسبوع
http://qaraya.com/vb/showthread.php?t=652




كما نتمنى ان تقضي معنا وقت ممتع ومع أطيب تحيه ومودهـ
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس