
09-08-2009, 09:53 AM
|
|
|
لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم
أهـــــــــلا ً وسهــــــــلا
نورت والله
(.. ديوانية القاريه ولحيفه..)
يا التاااااايقر
مرحبا ألوووووووف
ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
كما نتمنى ان تقضي معنا وقت ممتع ومع أطيب تحيه ومودهـ
|