عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 27-08-2009, 12:12 AM أبو مشعل اللحيفي غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية أبو مشعل اللحيفي
 
( نائب المدير العام )
 


افتراضي

اشكر الجميع على الاطراء والمرور الكريم

النادر : فكرتك معقوله لكن المشكلة ان لاعبي الفرق نصفهم من خارج المنطقة خلال العام الدراسي
مافيه وقت للتجمع غير الصيف .. يعني لا تحلم بنادي تمنية
رد مع اقتباس