الموضوع
:
ويش رأيكم في رحلة ابو تركي وجماعتة _تحجير الحبله
عرض مشاركة واحدة
#
1
13-09-2009, 03:45 AM
مشرف الشعر والخواطر
كان هذه الوجيه ما هي غريبه علي ؟
الله نسوي وما ندري البلوتوث والتكلولوجيا ينشر غسيلنا
التوقيع:
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز ; 13-09-2009 الساعة
03:49 AM
.
عبدالعزيز
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبدالعزيز
زيارة موقع عبدالعزيز المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالعزيز