عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 22-09-2009, 07:35 PM ღ.¸¸.الراســيـــه.¸¸.ღ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ღ.¸¸.الراســيـــه.¸¸.ღ
 
عضو نشيط
 


Post }}{{ قمـــة الرgعــــــًه.. }}{{

صَـــح لـωـــآآטּـِـِڪ ..¤


ومادامني حي(ن) فلا عـاش شانيـك
في ذمتي في خوتـي منـت خسـران

وفي كل حال(ن) مابخيـب هقاويـك
يعني انا راويـك لاصـرت عطشـان

مٌــبدٍξ كعآآدَتًـگ
تًقَـبًـلـً مُـرٌgرٍيِـ ...
...[]


رد مع اقتباس