عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 27-11-2009, 04:55 AM ال شاطي غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ال شاطي
 
مشرف الرياضة والرياضيين
 


افتراضي

اشكرك يالجد الغالي على الموضوع
وانا الصراحه وانا إتحادي لكن اقول ان محمد نور مايستحقها
ممكن محمد نور يستحق المركز السابع ولا السادس لكن الجائزه برأيي لايستحقها وشكرا لك على نقلك للموضوع
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس