عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 24-01-2010, 11:52 PM أبو ياسر غير متواجد حالياً
 
 
( عضو شرف الإداره )
 


افتراضي

اشكرلاحبتي الصمت قدوتك قدوة لنا جميعا معرفة وخلقا وكرما اطال الله في عمره وشكر على التعليق والمداخلة واسال الله ان اكون عند حسن ضن الجميع وارجو منكم كرما وفضلا عدم التعليق على ماكتب اخي توليب فهذا شانه وكان رد ابو خالد يكفي مع احترامي ومحبتي وتقديري لكم جميعا ولكن هدفي هوان الامر بسيط ولله الحمد وان شاء الله ان لانكون ثقيلين على احد وربما الاخ توليب اراد ان يزعجني بذلك او ينبهني لشى ارتكبتة خطاء فجزاه الله خيرا.
شكري لك اخي العسيرى تشرفت بمرورك.
لكم محبتي وتقديري.
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ,,
رد مع اقتباس