
08-03-2010, 09:10 PM
|
|
|
أشكرك يا أخي الكريم ( عابر سبيل ) على إتاحة الفرصه للجميع وأرجو من كافة الأعضاء عدم السوآل عما ليس لهم به حاجه .
من أراد أن يسأل عن أصول إنتمائه فلا بأس أما إنتماءات الآخرين التي قد تسبب بعض الإحراجات أو يترتب على السوآل مقاصد للنيل من أي طرف آخر فسوف يتم حذف السوآل وأرجو من الأخ عابر سبيل تحري الدقه في مثل هذه الأمور وكذلك المشرف على ديوانية الثقافه والتاريخ من حيث المتابعه ولكم جميعاً تقديري ،،،
|