عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 22-05-2010, 08:59 AM
 
هيبة ملك
زائر
 

افتراضي

أنا أتزوج من تكتب في النت بل سأشجعها
وسأقرأ كل ما تكتبه أليس لديها احساس
ومشاعر هن ثروة لابد ان تفيد ونستفيد
منها

كل الشكر لمن شرفني بحضورهـ ومشاهدته
واضاف رأيه ...
رد مع اقتباس