الموضوع
:
هل تتزوج بنت تكتب في المنتدى؟!
عرض مشاركة واحدة
#
1
22-05-2010, 08:59 AM
هيبة ملك
زائر
أنا أتزوج من تكتب في النت بل سأشجعها
وسأقرأ كل ما تكتبه أليس لديها احساس
ومشاعر هن ثروة لابد ان تفيد ونستفيد
منها
كل الشكر لمن شرفني بحضورهـ ومشاهدته
واضاف رأيه ...
هيبة ملك