الموضوع: خواطر ....حزينة
عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 31-05-2010, 10:34 PM البرنس1 غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية البرنس1
 
عضو شرف الديوانية
 

افتراضي


سلمت يمناك على الطرح
كلمات في غاية الروعه والابداع
دمت مميزومبدع كما عهدناك
لاتحرمنا جديدك
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس