عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 23-06-2010, 01:02 PM ومضه امل غير متواجد حالياً
 
 
مشرف سابق
 

افتراضي



لربما تكون انطلاقة التغيير للافضل هي (بللسمر) حيث تم تعيينك .

راجياَ من الله ان يكون التغيير على يدك منذ تسلمك مقاليد الوظيفه اللتي اسأل الله ان تعكس عليك خيرها واصلا بها الى قمم المناصب.


الف مبروك


ملحوظه: للمطالبين بعزيمه نحن اولى ان نولم له حتى يستلم اول راتب







ومضه امل
رد مع اقتباس