عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 25-05-2009, 01:52 PM ندى الزهور غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ندى الزهور
 
عضو متألق
 


افتراضي

احم احم من تكلم عني أذني وش
اه ابوخالد حياك ربي يالقلب الكبير خجلتنى بمدحك والله أنت الذوق كله
بس أبغى تجى وتذوقها بجد وهذه دعوة مرحباً ألف أي وقت ماتنتظرعزيمة البيت بيتك ياغالي ومشكورة غاليتي على الموضوع الجميل وعاد كبسة لا تقاوم تسلم الأيادي
التوقيع:
لا توجد
في الدنيا وسادة أنعم من حضن الأم
ولا وردة أجمل من ثغرها


التعديل الأخير تم بواسطة ندى الزهور ; 25-05-2009 الساعة 02:07 PM.
رد مع اقتباس