
25-05-2009, 06:47 PM
|
|
|
يسلمووووووووووو اخوي الهاااااااااااايم
احبك
بحروفها القليله واختصارها
الا انها تعبر عن مايكنه القلب تجاه الحبيب
كلمه لا تقال الا اذا شعرت بها واحسست
باهمية قولها
فهي اما ان تدمر اذا قيلت بقصد اللعب والكذب
وقد تعيشك بعااااااااالم اخر اذا قيلت من قلب ينبض بالحب والوفاء والصدق
احبك
لا استطيع ان اعبر او اوفي معنى هذه الكلمه لانه قد يطوول الشرح والتفسير
اختصرها بكلمه واحده يعطيك العافيه ياغااااااااااااااالي
تعااااااااااااااااااااااابير خجوله
|