الموضوع: فهمت شيء
عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 15-09-2010, 01:37 AM شهرانية و الفخر ليه غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية شهرانية و الفخر ليه
 
مشرفة سابقه
 


افتراضي

بصراحة أسلوب الكتابة الحين ما يخلي أحد يفهم شي .

بس لو كنت تقصد عن أي حلقة من حلقات طاش إنها غير مفهومه و لا واضحة فلا تستغرب لأن المسلسل كله على بعضه هاآاآاآاآاآبـــــــــط .
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس