الموضوع: شكرا بريطانيا
عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 13-10-2010, 05:24 PM المهندس ماجد غير متواجد حالياً
 
 
عضو
 


افتراضي

مشقاص .. حياك الله يارجل .. الوطنية تتغلغل بداخلك يارجل فقد اصبت شيء وقسوت شيء ع الرجل

نمرنا الاول .. اذا ترى ان الخلاص والنجاح والتقدم تحرز عندما يتم تطبيق القانون والمساواه .. بوركت
التوقيع:

رد مع اقتباس