الموضوع
:
شكرا بريطانيا
عرض مشاركة واحدة
#
1
13-10-2010, 05:24 PM
عضو
مشقاص .. حياك الله يارجل .. الوطنية تتغلغل بداخلك يارجل فقد اصبت شيء وقسوت شيء ع الرجل
نمرنا الاول .. اذا ترى ان الخلاص والنجاح والتقدم تحرز عندما يتم تطبيق القانون والمساواه .. بوركت
التوقيع:
المهندس ماجد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المهندس ماجد
البحث عن المشاركات التي كتبها المهندس ماجد