عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 13-10-2010, 07:35 PM .حــبــيــب الــروح. غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية .حــبــيــب الــروح.
 
عضو ملكي
 


افتراضي

سلام عليكم

اول شي انا امزح معااك يا صديق الصمت ماني رايح

ثااني شي انا اذا طحت خلاص معد بأطلع لأن رجلي انكسرت

ثالث شي 2222222222222
التوقيع: تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
رد مع اقتباس