
22-10-2010, 11:37 PM
|
|
|
لا تقول حليلهم قلّ الله حلااااهم
مايبغى لهم من ذا الحال واردى
ولازال مفلحون يااسيا -مازن- مختفي في بللسمر
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تدري يابوعبدالله متى يظهر الاخ مازن ؟
اذا فاز الهلال في اقرب مباراة سواء القادمه او اللي بعدها
عشان يهايط كعادته هههههههه
|