الموضوع
:
آعذآر الطلآب قبل 50 سنه
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-11-2010, 01:00 PM
المسؤل عن الموقع وإدارته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن بن دربي
بس يسقي الحمار والله مالها داعي
يا أخي مررر إعتبره يقول يغير زيت السياره
أرايت الفرق بين ما نحن فيه اليوم وما كانوا وكنا عليه .... بساطه متناهيه فعلاً ! ! !
التوقيع:
عبدالله بن مفرح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبدالله بن مفرح
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالله بن مفرح