عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 28-11-2010, 01:10 PM   سعيد سداح / العقيد غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [6]
( المراقب العـــام سابق )
الصورة الرمزية سعيد سداح / العقيد
 

سعيد سداح / العقيد is on a distinguished road
افتراضي

الكويتي العيسى : آسف يالسعوديين ولن أكررها مرة أخرى..!!
عاجل ( عبدالعزيز اليحيى)-


قدم المذيع بقناة الوطن عبدالوهاب العيسى اعتذاره عبر برنامج ' خط الستة ' بقناة أبوظبي الرياضية للشعب السعودي على خلفية وصفه للاعبي منتخب السعودي بـ'بقايا الحجاج'.

وذكر عبدالوهاب العيسى أن وصفه جاء من باب الغشمرة قائلا: ' الميانة على أصدقاءه السعوديين في موقع تويتر' ,على حد قوله.

وهنأ العيسى في مستهل حديثه الشعب السعودي بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وهنأ أيضا بنجاح إدارة المملكة العربية السعودية لموسم الحج.

وقال العيسى في اتصال هاتفي إنه لم يكن يتوقع أن يحدث ما حدث من تداعيات. مشيراً إلى أنه كان يداعب بعض زملائه السعوديين من باب 'الميانه'، ولم يكن يقصد أي شيء آخر.

واعترف العيسى بالخطأ الذي وقع فيه، مؤكداً أنه سبق أن تطرق لأمور مماثلة ولمنتخبات أخرى ولم يتداعَ الأمر كما حدث مع الوصف الأخير. كاشفاً أنه لم يصرح إلى وسائل إعلامية، وكان مجرد تعليق على موقعه الرسمي. وقال العيسى: أنا أعترف بالخطأ، ولن يتكرر مثل هذا الخطأ مستقبلاً؛ حيث سأدرس جميع الخطوات.

وأكد العيسى أن اختياره لقناة أبوظبي وبرنامج 'خط الستة' جاء لكون غالبية السعوديين يتابعونه، ورغبة منه في 'إيصال الاعتذار إلى المواطن السعودي البسيط الذي وصلت إليه الأحداث ولم يفهم قصدي منها'.

وكرر العيسى خلال المداخلة اعتذاره للشعب السعودي على ما بدر منه، مشدداً على أنه لم تؤثر فيه الحملة الإعلامية، ولكن ما أحزنه أن تعليقه فُهم بالخطأ


التوقيع:
اسآل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحم والدتي العزيزة

    رد مع اقتباس