الموضوع
:
تهاني حارة جدا للاخوين خالد بن عبدالله ومحمد بن مزهر وجميع من شملهم امر التثبيت
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-03-2011, 01:57 AM
عضو نشيط
الف مليووووون مبروك لمن شملهم التثبيت
الف الف الف مبروك
واخص بالتهنئة من اعماق قلبي
اخوي وابن عمي
خالد بن عبدالله
آلف مبروووووك يابو عبدالله
وحسب معلوماتي
ان محمد بن علي بن دغمان من ضمن المثبتين
الف مبروك يابو علي تستاهل كل خير
التوقيع:
قد يجرحك كلامُ سفيهٍ من السفهاء
ولكن تذكر دائماً أن الصواعق لا تضرب إلا القــمــم
ابو نهيان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو نهيان
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو نهيان