اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو مشاكس
هــــــــــــــــــــــوا ياشهراني ماي
والله لو اشتريها
نمسك انا وانت خـــــــــــط باريــــــــــــــــس
من الـــســـاحل وهـــاتك دعــــــــــس
|
اوكية بنأخذ معانا سيف العشق وأبو مان وأحلى تمشية في باريس
شوكرن
|