عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 13-03-2011, 12:38 PM صاحب السمو غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية صاحب السمو
 
مشرف قسم المال والإقتصاد
 


افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم ابو نهيان اشكرك على هذه الكلمات الراااااائعه التي تبعث الوطنيه في نفوس

الجميع

ونقول لكم يا آل ســـــــــعود نحن شعب يحبكم ومعكم حتى اخر قطره من دمائنا

ونجدد لكم في كل وقت وحين البيعه التي في ذمتنا لكم

بارك الله لنا في خادم البيتين وقائد مسيرتنا وحبيب شعبه عبدالله بن عبدالعزيز

وأخوانه

سلطان بن عبدالعزيز

ونايف بن عبدالعزيز

وجميع أفراد الاسره المالكه الكريمه في مملكتنا الحبيبه

تحياتي

الى اللقاء
التوقيع:
رد مع اقتباس